انطلاقاً من ارتباطها الوثيق بقيم التعليم، تدعم "HERMÈS" مؤسسة التعليم فوق الجميع، المؤسسة الملتزمة بتغيير حياة الأطفال عبر التعليم، من خلال إصدار مميز من إكسسوار CHEVAUX EN LIBERTÉ الحريري.

وأطلقت "HERMÈS" الشرق الأوسط إصداراً محدوداً من إكسسوار "twilly" الحريري، في إطار دعمها لمؤسسة التعليم فوق الجميع، ومشاريعها التعليمية حول العالم.

وتعمل "HERMÈS"، بشكل فاعل، في عدد من البرامج بالتعاون مع المدارس ومؤسسات التعليم العالي، وتقدم الدعم للبرامج المحلية حول العالم، التي تعطي الشباب الفرصة للحصول على التعليم.

وسيساهم هذا الإصدار المحدود من إكسسوار "twilly" الحريري في دعم مؤسسة التعليم فوق الجميع، التي تعمل لضمان وصول الجميع، وتسعى لتوظيف قوة التعليم الجيد، لتحقيق التغيير الإيجابي والمستدام والشامل.

 

وإلى جانب الأهداف التعليمية، تسعى مؤسسة التعليم فوق الجميع لتحويل الأطفال والشباب إلى قادة المستقبل، وصناع التغيير الإيجابي والمستدام.

وتحتفل المؤسسة، هذا العام، بذكرى مرور 10 سنوات على تأسيسها، علماً بأنها قدمت الدعم لأكثر من 12 مليون طفل في أكثر من 55 دولة حول العالم، حتى الساعة.

وقام الفنان الفرنسي Jean-Louis Sauvat بتصميم إكسسوار "Chevaux en liberté" الحريري، الذي يزدان برسم الخيول بألوان العلم القطري.

وتنطلق الخيول في سباق مشوق وسط رياح تفوح بعبق الحرية، وتتباهى واحداً تلو آخر بزخمها الأنيق في هذا التصميم، الذي تخيله Jean-Louis Sauvat كعارض للصور، تمت فيه تجزئة كل خطوة بدقة علمية وخفة فنية.