تعمل ماركات مستحضرات التجميل على ابتكار خلطات مغذية من زيوت الشفاه، تكون بمثابة علاج ومستحضرات تجميل في آنٍ، ما يمنح الشفاه لمعاناً جميلاً وترطيباً يدوم طويلاً، ويخفف تشقق الشفاه أكثر من البلسم.

يقول خبير المكياج الشهير، برايان كانتور: "أجمل شيء في زيوت الشفاه أنه لا توجد طريقة خاطئة لاستخدامها، حيث يمكن استخدام زيت الشفاه بمفرده، أو وضعه تحت أحمر الشفاه لترطيب إضافي، أو فوق أحمر الشفاه لمزيد من اللمعان".

من زيت Dior Lip Glow Oil إلى الخيارات الأخرى المناسبة للميزانية.. إليك أفضل زيوت الشفاه التي يمكنك تسوقها الآن.

Clarins Lip Comfort Oil

يتكون هذا المنتج من مزيج من الزيوت النباتية النقية، مثل: زيت الجوجوبا، وزيت البندق، ويأتي بثمانية ألوان، كما أن البعض منها يتفاعل مع درجة حموضة الشفاه، للحصول على لون مخصص، وبعضها له نكهة لذيذة.

Dior Lip Glow Oil

لامع يحمي ويعزز الشفاه بعمق، ويبرز لونها الطبيعي بشكل دائم. بفضل تقنية Color Reviver، يتفاعل هذا الزيت مباشرة مع مستوى الرطوبة في شفاه كل امرأة، للحصول على لون مخصص مع ضمان الترطيب المستمر.

يجمع قوامه الزيتي غير اللاصق وغير الدهني بين اللمعان والعناية المكثفة بالشفاه، حيث يشبعها بالمغذيات، وينعشها على الفوز، بفضل تركيبته الغنية بزيت الكرز.

Hourglass N° 28 Lip Treatment Oil

علاج متقدم للشفاه، ومضاد للشيخوخة، ويجمع بين المكونات القوية في مزيج غني بالزيت. ويتميز هذا الزيت بقدرته على رفع مستويات الرطوبة في الجلد، ويحسن ملمس الشفاه وشكلها ونعومتها، ويوفر الترطيب، ويقلل ظهور التجاعيد العميقة.

Burt’s Bees Hydrating Lip Oil

منتج رائع يهدئ الشفاه الجافة، تم تصنيعه من مكونات طبيعية، تجعل الشفاه تشعر بالنعومة والتغذية.

NYX Professional Makeup #Thisiseverything Lip Oil

يحتوي زيت الشفاه هذا على مزيج من زيوت اللوز والورد والجوجوبا، ليمنح الشفاه ملمساً حريرياً، كما تنبعث منه رائحة الفانيليا، وأزهار الكرز. يأتي هذا الزيت بألوان فائقة النعومة وشفافة من اللون الوردي والتوت والخزامى والأزرق.

Fenty skin cherry lip oil

زيت شفاه فائق الترطيب، يحافظ على حاجز رطوبة الشفاه، ويمنع جفافها وينعمها مع لمسة لمعان رقيقة. يأتي بتركيبة شفافة غير لاصقة، ورائحة فاكهية مستوحاة من الكرز.