أعلنت دار كارتييه (Cartier) العريقة عن اختيار نجمة بوليوود ديبيكا بادكون Deepika Padukone، سفيرة جديدة لها. 
وأشارت الدار إلى أن بادكون، الحائزة العديد من الجوائز، هي مثال على فلسفة "كارتييه"، حيث تجمع بين التقاليد والحداثة بكل تناغم، وتعانق العالمية من دون التفريط في جذورها الهندية، كما علق نائب الرئيس الأول ومدير التسويق لدى "كارتييه"، أرنو كاريه، Arnaud Carrez، قائلاً: "يغمرنا السرور، إذ نرحب بالمبدعة ديبيكا بادكون اسماً جديداً يثري أسرة كارتييه من أصحاب المواهب الاستثنائية".

وأضاف كاريه أن النجمة الهندية الشهيرة تجسد بأدائها وأنشطتها الخيرية مثالاً حياً على روح الدار، التي لطالما احتفت بالجمع بين الإبداع والانفتاح والعالمية، والحرص على التقاليد.
وتنشط بادكون في مجال الأعمال الخيرية، وقد أسست منظمة "ليڤ، لوڤ، لاف" (Live, Love, Laugh)، التي لا تختزل جهداً للتوعية بأهمية الصحة الذهنية في الهند، وتعمل على مكافحة المفاهيم المغلوطة ووصمة الخجل والصمت، التي تحيط بالأمراض العقلية في المجتمع.
من جانبها، علقت السفيرة الجديدة لدار كارتييه Cartier، قائلة: "لي الشرف بالانضمام لهذه الأسرة الرائعة، وأتطلع إلى التعاون الرائع مع دار راسخة الجذور، اشتهرت بريادتها وإبداعها اللذين يتحديان حدود الزمان والمكان".

أشهر سفيرات "كارتييه":
بهذه المناسبة، التي احتفلت بها الدار العالمية والنجمة البوليوودية، سنلقي نظرة على أشهر سفيرات دار كارتييه، من المشهورات والنجمات اللواتي خطفن الأنظار بمعاوناتهن العالمية، وإطلالاتهن الساحرة بمجوهرات الدار العريقة.

    1. ياسمين صبري
  اختارت دار كارتييه الفنانة المصرية ياسمين صبري سفيرة لمجموعاتها "Panther De Cartier"، وتم الاختيار بناء على شخصية النجمة القوية وحضورها اللافت، وهما صفتان تعكسان كل قطعة من المجموعة.

   2. فاطمة البناوي
  حرصت الدار الفرنسية الشهيرة على اختيار الفنانة والمخرجة السعودية فاطمة البناوي، سفيرة لها في الشرق الأوسط، لمجموعاتها من المجوهرات الراقية "Sixieme Sens par Cartier".

     3. ليلي كولينز
  من النجمات المفضلات لدار المجوهرات العريقة "Cartier"، الفنانة الشابة ليلي كولينز، التي اختيرت، العام الماضي، سفيرة لمجموعة مجوهرات "Clash Unlimited"، التي توحي بالحيوية والطاقة والأصيلة.
   

  4. هند صبري
  أحدث المنضمات إلى سفيرات "كارتييه"، النجمة التونسية هند صبري، التي تم اختيارها كسفيرة، نظراً لمسيرتها الإنسانية والفنية، التي تدعو لتمكين المرأة، وهو الهدف الذي تشترك فيه هند و"كارتييه".

   5. مونيكا بيلوتشي
  اختارت الدار العالمية النجمة الشهيرة مونيكا بيلوتشي، لتكون سفيرة حملة "Love is All"، التي أطلقت في عيد الحب، العام الماضي.

    6. إيلا بالينسكا
  من الممثلات الشابات المنضمات إلى قائمة سفيرات "كارتييه"، النجمة إيلا بالينسكا Ella Balinska، بطلة حملة مجموعة "PANTHÈRE DE CARTIER".
   

  7. جيسو
  نجمة فرقة "BlackPink" الكورية، جيسو JISOO، أصبحت السفيرة العالمية لدار كارتييه العريقة منذ شهر مايو الماضي، لمجموعة "PANTHÈRE DE CARTIER".