بفستانٍ لافت وإطلالةٍ أشبه بإطلالات الأميرات، أثبتت فيها أنها "سلطانة" تركية، احتفلت الفنانة التركية ميرفي بولغور، المعروفة عربياً بالسلطانة "نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان"، بحفل زفافها إلى المغني التركي مارت آيدن.

وخلال الحفل الذي حضره الأهل والأصدقاء المقربون، أطلت ميرفي بفستانَيْ زفاف، كان الأول فستاناً فخماً منفوشاً من توقيع المصمم التركي تولغا كام، وتميز بتطريزات حجرية براقة أشبه بفساتين الأميرات، وكمين طويلين مطرزين، نسقته مع طرحةٍ طويلة، معتمدةً تسريحة الكعكة المنخفضة، التي زيّنتها بإكسسوار شعر مرصّع بالكريستال.

أما الفستان الثاني، فقد جاء أيضاً من توقيع المصمم نفسه، لكنه كان مختلفاً كلياً عن التصميم الأول، إذ جاء قصيراً وأكثر جرأة وأقرب إلى الفساتين الاستعراضية وراقصات "السالسا"، حيث تميز بالشراشيب، والتطريزات البراقة.

ويبدو أن النجمة التركية كانت سعيدةً جداً بزواجها من المطرب التركي، إذ شاركت عبر حسابها في "إنستغرام" الكثير من الصور ومقاطع الفيديو، التي كشفت فيها عن تحضيراتها لحفل الزفاف ووضعها للمكياج وارتدائها فستانَي الزفاف.

وليس هذا فحسب، فقد قامت ميرفي بتعديل "البايو" الموجود على حسابها في "إنستغرام"، إذ أضافت إلى اسمها عائلة زوجها الجديد "آيدن"، لتصبح "ميرفي بولغور آيدن".

ويأتي هذا الزفاف بعد أقل من شهرٍ على إعلان النجمة التركية نبأ خطوبتها إلى مارت، حيث قدم عرض الزواج لها في سبتمبر الماضي، أي بعد أن عاشا قصة حب قصيرة نسبياً امتدت لأربعة أشهر.

وقامت وقتها ميرفي بمشاركة صورةٍ، وهي إلى جانب مارت وترتدي خاتم الزواج، وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "قلت نعم زوجي".

  ويعتبر هذا الزواج الثاني للنجمة التركية، إذ سبق لها الزواج من المغني التركي مراد دالكيليتش، حيث تزوجا عام 2015، وانفصلا عام 2017، ليدخل بعدها مراد في علاقة حب طويلة مع النجمة التركية هاندا أرتشيل قبل أن ينفصلا عام 2020.

  وكانت ميرفي قد ظهرت، في وقتٍ سابق بمقطع فيديو، وهي غاضبة من أحد الصحافيين، الذين التقوها صدفةً أثناء سيرها مع مارت، بعدما سألها عن رأيها بخصوص أمرٍ يتعلق بزوجها السابق مراد، إذ ردت عليه بأنه سؤال "قبيح"، خصوصاً أنها تسير إلى جانب حبيبها، قبل أن تضيف أن عليه أن يتعلم كيف يسأل.