عاد الكثير من الأزياء القديمة إلى خزانة ملابس 2023، فإذا كنتِ تميلين للتصاميم العصرية من الأزياء القديمة، فالمواسم القادمة ستكون المُفضلة لكِ. وعلى غرار ذلك، عادت سراويل "Culotte" الشهيرة في فترة السبعينيات والتسعينيات.

سراويل "Culotte" مثالية للإطلالات العملية والرسمية أيضاً، حيث يمكنكِ تنسيقها بأكثر من أسلوب وطريقة لتناسب نمط حياتكِ، فإذا كنتِ تفضلين هذا النوع من البناطيل، ولا تعرفين كيفية تنسيقه في فصل الخريف والشتاء، فسوف نساعدكِ في السطور التالية.

طرق تنسيق سروال "Culotte"

إذا كنتِ تعتقدين أن قطعة "Culotte" من القطع الصعبة، التي لا يمكن تنسيقها بسهولة في إطلالات الخريف والشتاء، نظراً لقصر طول البنطال، فأنتِ تحتاجين إلى النظر للإطلالات التالية.

الإطلالة الأولى:

نسقي بنطال الـ"Culotte" في إطلالة حيادية، مع صدرية من نفس اللون، وقميص باللون الأبيض، واقرني إطلالتكِ بحذاء ذي ساق وكعب عاليين، وحافظي على بقية مظهركِ بظلال من اللونين الكراميل والبني مع الأبيض، لمظهر رسمي مناسب للعمل.

الإطلالة الثانية:

أضيفي المزيد من الرسمية إلى إطلالتكِ بسروال "Culotte" مع بليزر من نفس اللون والقماش، واختاري قميصاً من الساتان الناعم، مع حذاء برقبة عالية، وتمتعي بإطلالة كلاسيكية رقيقة.

الإطلالة الثالثة:

امنحي إطلالتكِ المزيد من العصرية، واختاري بنطال "Culotte" باللون البرتقالي المُنعش، ونسقيه مع كنزة باللون البيج أو البُني، وحذاء عالٍ أو رياضي، لمزيد من الراحة والعصرية على إطلالتكِ.

الإطلالة الرابعة:

البنطال الـ"Culotte" بأسلوب الكاروه يمنحكِ إطلالة عصرية ومميزة للغاية، ويمكنكِ تنسيقه مع العديد من القطع العلوية، مثل: القمصان الحريرية لإطلالة رسمية، أو كنزة شتوية بلون مميز مع حذاء رياضي لإطلالة عملية أكثر.

ولا تترددي في تنسيق البنطال الـCulotte خلال فصل الشتاء، للحصول على إطلالة أنيقة وعصرية، فهناك خيارات عديدة للاختيار من بينها، خاصة أنه من أشهر القطع التي سنراها في الموسم القادم.