يعد أسبوع الموضة في باريس من أشهر الأسابيع التي ينتظرها عشاق الموضة والأزياء حول العالم، نظراً لأنه الأخير في جدول شهري مليء بالصيحات العصرية، وأكبر دور الأزياء العالمية.

وعلى مدار الأيام الماضية، شاهدنا العديد من الصيحات والإطلالات، منها: العصري والجريء والمختلف، والآن نرصد لكِ هذه الأنواع لنودع واحداً من أفضل أسابيع الموضة في العالم.

أفضل الإطلالات من أسبوع باريس للموضة:

1.     Thom Browne

في حين أن العديد من المصممين عادوا إلى الأزياء الحقيقية هذا الموسم، فإن هذا لم يقلق توم براون Thom Browne أبداً، حيث قدم عرضه الذي يحمل عنوان "سندريلا"، إطلالات غريبة لكنها خاطفة للأنظار، وقد أرسل أولى عارضاته بفستان مستوحى من اليقطين، باللون الأبيض، ومزيناً بالتفاصيل الذهبية التي جعلته قطعة ساحرة.

2.     Givenchy

  رغم أنه عاد إلى زمن بعيد، فإن عرض أزياء ربيع وصيف 2023 لدار Givenchy العالمية، حبس الأنفاس بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فقد قدم مجموعة رائعة من الإطلالات في الحديقة التي غمرتها مياه الأمطار، خاصة هذا الفستان الأخضر الليموني، الذي تألقت به العارضة.

إقرأ أيضاً:  BALENCIAGA تدعو إلى الحب من أسبوع باريس للموضة.. وكانييه مفاجأة العرض
 

3.     Valentino

دار فالنتينو Valentino قدمت مجموعة مُذهلة في عرض "Unboxing Valentino"، الذي ضم كوكبة كبيرة من النجمات اللواتي وصلن لباريس خصيصاً من أجله، وعلى الرغم من أنه ركز في هذا الموسم على الألوان الحيادية الناعمة، فإن الفستان الأسود كان بمثابة نجم العرض.

4.     Loewe

احتضنت دار لويفي Loewe كل ما هو حقيقي ومزيف معاً، من خلال عرضها السريالي والمثير بفساتين تجمع بين الأقمشة الناعمة وزهرة الأنثوريوم، التي كانت مصدر إلهام جوناثان أندرسن Jonathan Anderson، المدير الإبداعي للدار.

5.     Off-White

قدمت دار Off-White مجموعة متنوعة من الأزياء العصرية التي أشعلت بها باريس، لكن من أبرز الإطلالات كان ذلك الفستان المميز باللون النيلي القوي، الذي خطف أنظار الجميع.

6.     Elie Saab

لا يمكن التحدث عن أفضل إطلالات على منصات عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس، من دون الإشارة إلى مجموعة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، الذي أبهر حضوره بتشكيله مميزة من الأزياء الحيوية والمبتكرة في مجموعة ربيع وصيف 2023، تحت عنوان "صيف عليل".

ويعد الفستان الحابس للأنفاس من أجمل الإطلالات على مدرجات أسبوع باريس للموضة، فهو يعبر عن أنوثة المرأة وجمالها الساحر، بأقل التفاصيل.