ليس بالأمر السهل أن تكون أباً أو أن تكوني أماً لطفلٍ أو عدة أطفالٍ، فهناك مسؤوليةٌ كبيرة عند القيام بتنشئة طفل وتربيته على أكمل وجه، لكن ماذا إذا اختارك والدا هذا الطفل لتكون عرّابه، أي أن تكون الشخص المسؤول عن تعليم ذلك الطفل والاهتمام بنشأته وتربيته على خلق قويم، كما يفعل بعض المشاهير الأجانب، عندما يختارون عرّابين لأطفالهم.

في هذا التقرير، نرصد لكم مجموعةً من المشاهير، الذين كانوا عرّابين وآباء وأمهات جيدين لأبناء أصدقائهم من المشاهير.

دوللي بارتون لمايلي سايرس

كانت المُغنية وكاتبة الأغاني الأميركية، دوللي بارتون، صديقةً مقربةً من المغني الأميركي بيلي راي سايرس، ما جعل الأخير يتخذ قراراً بأن يجعل دوللي العرابة لابنته "مايلي". 

ورغم أن دوللي تعد رمزاً للموسيقى، فإنها المعجب الأول لـ"مايلي"، والشعور متبادل، حيث قدمت مايلي أداءً مذهلاً لأغنية دوللي، التي تحمل اسم "Jolene"، خلال حفل غرامي 2019؛ تكريماً لأمها أو عرابتها دوللي.

ويمكن القول بأن كلتا السيدتين لديها الكثير من القواسم المشتركة، من أحاسيسهما الفريدة إلى حبهما لموسيقى الريف، كما أن دوللي ترى نفسها في مايلي.

ستيفن سبيلبرغ وغوينيث بالترو

المخرج الأميركي سبيلبرغ، هو الأب الروحي لممثلة هوليوود ومؤسسة "Goop"، غوينيث بالترو، وهو أيضاً المسؤول عن اكتشاف بالترو، ودخولها عالم التمثيل. 

وعن ذلك قال سبيلبرغ: "كنا عائدين من صالة السينما، وكنت سأعود للعمل على فيلم (هوك)، وكنت أنظر في مرآة الرؤية الخلفية، وغوينيث كانت تتحدث عن صمت الحملان، وكانت لديها هذه النظرة المرعبة حقًا على وجهها، وفجأة قلت مرحبًا، يمكنك أن تكوني الشابة ويندي".

فيكتور غاربر وفيوليت ابنة جينيفر غارنر

  علاقة الصداقة، التي جمعت غاربر وغارنر جعلت الأخيرة تختاره ليكون الأب الروحي لابنتها "فيوليت"، فبعد أن ظهرت غارنر في سلسلة أفلام (ABC)، في دور "سيدني بريستو"، العميل المزدوج الذي يعمل في اثنتين من أفضل وكالات التجسس بالعالم. ولعب فيكتور غاربر دور والد سيدني (جاك)، وامتدت علاقة الأب وابنته هذه إلى العالم الحقيقي، واختارته ليكون المسؤول عن ابنتها.

تايلور سويفت وليو ابن جايمي كينغ

أعلنت الممثلة الأميركية جايمي كينغ، الشهيرة بأنها عضو معروف في فرقة فتيات تايلور سويفت، أن الأخيرة ستكون العرابة لطفلها الثاني، وكانت نجمة البوب ​​أكثر من متحمسة؛ لتولي شرف رعاية الطفل "ليو".

ليدي غاغا وزاكاري ابن إلتون جون

لم يجد مغني البوب، إلتون جون، أفضل من الليدي غاغا لتكون عرابة لابنه "زاكاري"، إذ إنها نموذج رائع، وشابة، وكانت عرابة رائعة لـ"زاكاري".

إقرأ أيضاً: نجمة «حريم السلطان» تحتفل بزفافها بفستانين.. وتغير اسمها
 

جون إلتون لأطفال ديفيد وفكتوريا بيكهام

جون أصبح عراباً لأبناء ديفيد وفيكتوريا بيكهام، وقد استمر كصديق للعائلة منذ ما يقرب من 30 عامًا، وتنسب بيكهام الفضل إلى جون؛ لمنحها الدفعة الأخيرة للتوقف عن الأداء كجزء من مجموعة البوب ​​الشهيرة.

نيكول كيدمان لأطفال سيمون بيكر

الثنائي كانا صديقين مقربين منذ سنوات، ودائماً يدعمان أطفال ومساعي بعضهما بعضاً؛ لذا لم يكن بالأمر المستغرب أن يختار سيمون نيكول؛ لتكون العرابة، والوالدة الثانية لأطفاله.