أصبحت كوريا الجنوبية أكبر منافس لهوليوود، حيث أنتجت الموسيقى الشعبية، والدراما التلفزيونية، واتجاهات الموضة والجمال بجاذبية عالمية، لذلك أصبح هناك العديد من العلامات التجارية الكورية للأزياء، التي عليكِ معرفتها لمواكبة أحدث صيحات الموضة.

  أشهر علامات الأزياء التجارية الكورية:

  1.     Minjukim

  إذا كنتِ قد شاهدتِ موسم Netflix's Next in Fashion، فأنت تعرفتِ حتماً على الجمالية المرحة للمصممة Minju Kim، التي تحمل تفكيراً مستقبلياً، مع نظرة أنثوية قوية.

فازت مينجو كيم بمسابقة التصميم في Netflix's Next in Fashion، وارتدى من تصاميمها نجوم مثل أعضاء فرقة BTS. وتتسم أزياؤها بالألوان الزاهية، والمطبوعات الخيالية التي تبتكرها بنفسها، فهي تسعى جاهدة لإنشاء مجموعة تلو أخرى، بأنماط وأساليب أكثر عصرية.

  2.     IISE

  تمزج علامة IISE بين أزياء الشارع والثقافة الكورية، ونتيجة لذلك تبدو تصاميمها رائعة وحديثة بشكل غير مفهوم مع جودة خالدة، حيث يستخدم مصممو العلامة التجارية الشهيرة الأقمشة المحلية وتقنيات التصميم، ويقدمون مزيجاً من الصفات المستوحاة من الثقافة الكورية في منتجاتهم.

  3.     HYEIN  SEO

  Hyein Seo هي واحدة من أفضل ماركات أزياء الشارع الكورية الراقية، مع ميزة مثيرة وفريدة من نوعها، وغالباً ترتبط بأسلوب ملابس Fairy Grunge.

  وتصاميم Hyein هي نقيض للمثل العليا التي تحظى بتقدير كبير في المجتمع الكوري، حيث تعتبر المصادقة الخارجية والآراء مهمة، ولاتزال المحافظة عميقة.

إقرأ أيضاً:  الألوان الهادئة تبرز في مجموعة فالنتينو لربيع وصيف 2023
 

  4.     Andersson  Bell

Andersson Bell هي علامة تجارية مقرها سيؤول، والتي أتقنت أسلوب الحياة اليومية في المناطق الحضرية والمستوحاة من الشارع، وجمعت أزياء العلامة بين البساطة الاسكندنافية والاستقامة الكورية، حيث تدمج العلامة التجارية غير الجنسية عناصر من كلتا الثقافتين، لإنشاء قطع خالدة وغريبة الأطوار مع صورها الظلية غير التقليدية.

  5.     Reike  Nen

مع المصمم Rei Yoon Hong Mi على رأس Reike Nen، تقدم العلامة التجارية لحقائب اليد والأحذية أنماطاً تجمع بين المعاصرة والكلاسيكية، وتصاميم فريدة جداً، لكنها أيضاً بسيطة وغير مملة.

  6.     EENK

  تتمتع المصممة Hyemee Lee بحب عميق للأزياء القديمة، ويظهر ذلك في علامة الملابس الخاصة بها "EENK"، فكل مجموعة من مجموعاتها متجذرة بعمق في الكلاسيكيات بلمسة عصرية غير متوقعة، وتأخذ تصاميم العلامة التجارية تأثيرات من مجموعة متنوعة من العصور الماضية، ما أدى إلى مجموعة واسعة من الأساليب.