الأشخاص الجذابون لديهم القدرة، دائماً، على جذب الآخرين تجاههم وجعلهم في صفهم، إذ إنهم يعرفون كل الكلمات الصحيحة ليقولوها، ويميلون إلى تكوين صداقات بسهولة، ولديهم سحر خاص يجعل الجميع يحبونهم.

ورغم أن كل شخص يمكنه أن يتعلم كيف يكون أكثر جاذبيةً وسحراً، فإن بعض الناس يتصرفون بهذه الطريقة بشكل طبيعي، بفضل يوم ميلادهم، والبرج الذي يتبعونه، إذ يؤكد علم الفلك أن الأبراج الأكثر سحراً وجاذبية تحصل على هذه السمة المميزة حقاً، من كوكبها الحاكم.

وتميل العلامات، التي يحكمها كوكب الزهرة، مثل: برج الثور والميزان، إلى أن تكون ساحرةً وجذابةً في كل الأوقات، وبينما يعبر الميزان عن سحره بطريقة أنيقة للغاية وبليغة، يعبر عنها برج الثور الترابي بشكل أكثر حسية. 

ويقول علماء الفلك إن الأبراج، التي يحكمها عطارد الثرثار، تكون فضولية ومتفتحة الذهن، في حين أن الأبراج التي يحكمها كوكب المشتري المرح، والشمس الساطعة كريمة ومتفائلة للغاية، ومع وضع هذه العوامل في الاعتبار، هذه هي أكثر الأبراج سحرًا وجاذبيةً بين الأبراج الاثني عشر.

  الثور (20 أبريل - 20 مايو)

يُعرف برج الثور بأنه يعمل بجد، وأنه عملي وعنيد، وهي ثلاث سمات لا تشير إلى الجاذبية، لكن نظرًا إلى أن كوكبه الحاكم فينوس، فإنه يتمتع بالقدرة الطبيعية على سحر وجذب الآخرين بطريقته الخاصة.

والثور هو شخص يمكنك الاعتماد عليه لمساعدتك في اختيار ملابس لحدث كبير، حيث يجعلك تشعر بالرضا، فهو صادق وموثوق ومخلص، ما يجعلهم ساحراً وجذاباً على طريقته.

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يشتهر الجوزاء بوجود جوانب مختلفة من شخصيته، وأحيانًا لا تعرف أبدًا أي نسخة منه ستحصل عليها، فمواليده قابلون للتكيف للغاية، ويعرفون كيفية قراءة الأشخاص، ما يسمح لهم بإضفاء لمسة ساحرة على كل من يقابلونه.

وفي أسوأ حالاتهم، يمكنهم استخدام مهاراتهم في التعامل معك؛ ليحصلوا على شيءٍ يخصهم، مثل: التحدث معك بشكل لطيف لدفع ثمن الغداء، في كل مرة يخرجون فيها معك.

إقرأ أيضاً:  4 أبراج توصف بأنها الأكثر إخلاصاً
 

الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

من بين جميع الأبراج، من المرجح أن يفوز الميزان بجائزة أكثر الأبراج سحراً وجاذبية، وذلك ليس بسبب كوكب الزهرة الذي يحكمه فحسب، بل إنه برج يعرف كيفية التواصل، كما أنه ودود، ومواليده ماهرون جدًا في المغازلة أيضًا. إنهم يعرفون كيف يجذبون الانتباه والحصول على ما يريدون، وهم لطفاء وعادلون في علاقاتهم، ويريدون التأكد من معاملة الجميع بشكل عادل، وهذا هو السبب في أنهم محبوبون جدًا.