فاجأت الفنانة اللبنانية جمهورها، مساء يوم أمس الثلاثاء، بطرح أحدث أعمالها الغنائية "ولد". والأغنية باللهجة المصرية من كلمات وائل توفيق، وألحان أحمد محيي، وتوزيع موسيقي ومكس وماستر سليمان دميان، وأخرج الفيديو كليب إيلي فهد.

وتقول كلمات الأغنية: "أما حتة ولد.. عقله يوزن بلد/ أصلي في كل حاجة.. من يوم ما اتولد/ ولد.. أما حتة ولد.. تخاف عليه من الحسد/ شكله برج الثور أو عذرا.. أو يمكن أسد"، وحققت الأغنية بعد أقل من يوم على طرحها على صفحة هيفاء الرسمية على منصة "يوتيوب" ما يقارب الثلاثمائة ألف مشاهدة.

وتظهر هيفاء في الكليب، الذي تم تصويره على طريق كورنيش المزرعة بالعاصمة اللبنانية بيروت، وهي تقوم بدور سائقة تاكسي، كأنها تبحث في وجوه الركاب عن الشخص الذي تغني له، وفق مفارقات كوميدية تمثيلية.

على صعيد آخر، يعرض لهيفاء وهبي حالياً في دور السينما فيلمها "أشباح أوروبا"، الذي يعد أول ظهور سينمائي لها منذ ثماني سنوات، وبالتحديد منذ مشاركتها في فيلم "حلاوة روح".

وينتمي الفيلم إلى نوعية أفلام الأكشن والإثارة والتشويق، إضافة إلى محور رومانسي، ضمن الأحداث التي تدور حول سيدة تنجب ستة توائم، وبسبب الظروف المادية الصعبة التي تعيشها مع زوجها، وعدم قدرتهما على الإنفاق على الأطفال الستة، يضطر زوجها لبيع ثلاثة من أبنائه، وتكتشف الزوجة الأمر لاحقاً، فتقرر هجر زوجها، والبحث عن أبنائها، الذين يكونون بدؤوا خوض صراعات كبيرة في ما بينهم.

ويشارك بطولة الفيلم، إلى جانب هيفاء وهبي، كل من: أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، عباس أبو الحسن، وبيومي فؤاد، كما يشهد الفيلم ظهور عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم الفنان باسم سمرة، والفيلم من تأليف كريم فاروق وأمين جمال، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وتنشغل هيفاء، حالياً، بتصوير أحدث أفلامها "رمسيس باريس" في العاصمة المصرية القاهرة، بعد انتهاء تصوير مشاهد الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج وإخراج أحمد خالد موسى.

إقرأ أيضاً:  ياسمين صبري تظهر في صور توبا بويوكوستن.. فما القصة؟
 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من منطقة رمسيس إلى باريس، في رحلة تتضمن مفاجآت وأحداثاً غير متوقعة، حيث تصل الأحداث إلى ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة "الموناليزا" من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

والفيلم من بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، "أوس أوس"، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، ومصطفى البنا، ولم يتحدد بعد موعد عرضه، سواء في إجازة منتصف العام الدراسي في يناير 2023، أو في موسم أفلام عيد الفطر السعيد في أبريل.