قدمت دار الأزياء العريقة "LOUIS VUITTON" مجموعاتها النابضة بالحياة لربيع وصيف 2023، وسط ديكور مبتكر ومبدع، أشبه بسفينة فضائية داخل متحف اللوفر، في ختام أسبوع الموضة الباريسي، وسط أجواء ساطعة مرصعة بالنجوم في الصف الأمامي لمدرج العرض.

وتألق المدير الإبداعي، نيكولاس غيسكيير Nicolas Ghesquiere، بتقديم مجموعة أزياء غريبة شبيهة بأزياء السيرك والمسارح، فجاءت التصاميم ممتعة للغاية، بداية من السحابات العملاقة التي ذكر المصمم أنها أكبر سحابات تم تصنيعها على الإطلاق، وأدت عملية تكبير أحد عناصر الملابس، والمبالغة فيها، إلى توسيع نطاق الأجزاء الأخرى أيضاً، بالإضافة إلى حقائب اليد الكبيرة من "المونوغرام"، وصولاً إلى الألوان المتداخلة بطريقة انسيابية، والأزرار الشبيهة بالمهرج.

وافتتح غيسكيير Ghesquière العرض بمجموعة التنورة المتناقضة باللونين الأبيض والأسود، التي تضمنت أحزمة كتف منتفخة، وكشف عن مجموعة من إطلالات المتابعة، التي احتوت على نفس التفاصيل المبالغ فيها على شكل فساتين بسحاب، والسراويل والسترات المجهزة، وقدمت المنسوجات المصنوعة من الصوف والجلد والدانتيل والقماش اللامع، كما ظهرت في المجموعة ألوان عدة، من الأبيض إلى الأسود والأحمر والرمادي الداكن والأزرق.

إقرأ أيضاً: أبرز الإطلالات من أسبوع باريس للموضة
 

كما انغمست الإكسسوارات، أيضاً، في الحجم الكبير بشكل مبالغ فيه، من حقائب اليد (Petite Malle)، والأقراط، والعقود، وضم العرض بعض الإطلالات الملونة والشبابية، التي قدمت مظهراً عصرياً.

الجدير بالذكر، أن الصف الأمامي لعرض مجموعة ربيع وصيف 2023 LOUIS VUITTON، كان مليئاً بالنجوم والسفراء وأصدقاء الدار، بمن في ذلك: أليسيا فيكاندر، وآنا دي أرماس، وكودي فيرن، وسينثيا إريفو، وديبيكا بادكون، وإيلين جو، وإيف جوبز، وجيما تشان، وألانا حاييم ودانييل، وإستي حاييم، وجادين سميث، وجانيت جاكسون، وجينيفر كونيلي، وجو جوناس، وجاستن ثيرو.