حلت الفنانة المصرية، ريهام عبدالغفور، ضيفة مع الإعلامي أنس بوخش، في حلقة هذا الأسبوع من برنامجه "ABtalks".  وتطرقت ريهام عبدالغفور، خلال المقابلة، إلى العديد من الجوانب الشخصية والفنية، التي تكشف لأول مرة، ولا يعلم الجمهور عنها شيئاً.

في البداية، كشفت ريهام عن أمنيتها تبني طفلة، مشيرة إلى أن هناك أطفالاً كثراً من دون عائلات، وأنها مازالت لديها الطاقة والمشاعر اللازمة لهذه الخطوة.

وأوضحت ريهام عبدالغفور، خلال اللقاء، أنها اتخذت بعض كلمات النجمة العالمية أنجلينا جولي مساراً لها، وأصبحت قدوتها عندما شاهدتها في حديث تلفزيوني، أكدت خلاله أنه يجب التوقف عن مقارنتنا بالغير، فلكل شخص منا ما يميزه.

وأوضحت ريهام عبدالغفور أنها تقوم بتربية وتنشئة أبنائها على التفاهم والنقاش والود والاحترام، وليس الرهبة والخوف سوى من الله.

وعن علاقتها بزوجها الحالي، أوضحت ريهام أنها لا تريد إغضابه أو مضايقته بأي طريقة، لذلك تتجنب ما يحزنه لكن علاقتها معه ليست قائمة على الخوف، موضحة أنه رجل متحضر ومثقف.

وكشفت ريهام عبدالغفور، لأول مرة، عن تعرضها للتحرش في الصغر، خاصة في عمر الست سنوات من قبل أحد أقاربها في الأسرة، موضحة أنه كان محل ثقة عائلتها، ولم تكن تتوقع ما حدث لها منه، وأضافت أنها لم تتجاوز الأمر سوى هذا العام، حيمنا تحدثت للمرة الأولى عنه مع زوجها، وصديقة مقربة. وعن أثر تجربة التحرش، أوضحت ريهام عبدالغفور أنها بسببه أصبحت لا تثق بأي شخص يتعامل مع أطفالها، عدا والديها وأشقائها.

كما تطرقت ريهام عبدالغفور إلى سبب فشل زواجها الأول وهي في عمر مبكر، موضحة أنها كانت لا تتشارك معه تفاصيل حياتها ومعاناتها، اعتقاداً منها أنه آخر شخص يمكن أن تلجأ إليه، وهذا يرجع إلى تربيتها ونشأتها التي كانت منغلقة.

إقرأ أيضاً:  هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها بأغنية «ولد».. وهذه حكاية الفيديو كليب
 

وأضافت ريهام عبدالغفور أنها كانت تعامله مثل العدو، وأنه ليس له ذنب في فشل زواجهما، بالإضافة إلى صغر عمرها وعمر زوجها وكثرة المسؤوليات. وأخيراً، عبرت ريهام عبدالغفور عن خوفها الشديد من عمليات التجميل، وبالأخص حقن الفيلر والبوتكس، لأنها تخشى تغير ملامحها، وعدم استطاعتها أو قدرتها على التعبير إذا لجأت لهما.