مازالت أزمة الفنان المصري محمد الشرنوبي، مع منتجته السابقة سارة الطباخ، قائمة بسبب عقود الاحتكار والإنتاج، التي كانت بينهما، ومازالت بين يدي القضاء حتى الآن.

وكان من المقرر أن يحيي محمد الشرنوبي حفلاً غنائياً بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، لتعلن المنتجة سارة الطباخ عن طريق مستشارها القانوني إلغاء الحفل، وعدم قدرة المطرب المصري على إحيائه. وأصدر المسؤول القانوني عن شركة "إيرث برودكشن"، لمالكتها المنتجة سارة الطباخ، بيانًا صحافيًا حول إلغاء حفل الفنان محمد الشرنوبي في دار الأوبرا المصرية.

وتضمن البيان أنه تم إلغاء الحفل، بسبب مخالفته الحكم الصادر من المحكمة لصالح المنتجة سارة الطباخ، لأن شركتها "إيرث برودكشن" هي المسؤولة عن جميع التعاقدات الخاصة به بشكل حصري معها فقط.

وبناء عليه، ألغت دار الأوبرا المصرية حفل محمد الشرنوبي، كونه يخالف الحكم الذي حصلت عليه موكلته، لمصلحة شركة الإنتاج الخاصة بها، والذي يقضي بمنع تعاقده مع أي جهة، إلا بعد الرجوع لها، وفقاً للعقد المبرم بينهما.

يشار إلى أن الخلافات بين سارة الطباخ، ومحمد الشرنوبي، قائمة منذ حوالي 3 سنوات، ولم يتمكن محمد الشرنوبي من طرح أي أغنية جديدة، وحتى أغنية "إيه اللذاذة دي"، التي طرحها عبر قناته على "يوتيوب"، تم حذفها بعد ساعات من طرحها بسبب مخاطبة المنتجة سارة الطباخ إدارة YouTube، وإرسال عقد الاحتكار المبرم بينها وبين محمد الشرنوبي، ما ترتب عليه حذف الأغنية. 

إقرأ أيضاً:  أمل الدباس.. وجه فني مشرق ناجٍ من سرطان الثدي
 

وكان آخر أعمال المطرب محمد الشرنوبى أغنيته "إيه اللذاذة دي"، التي نشرها على المنصات الرقمية، والأغنية من كلمات محمد يسري، ومن ألحان محمد الشرنوبي، ومن توزيع جلال حمداوي.