يعد شهر العسل في نوفمبر فرصة مثالية لزيارة وجهة رومانسية، والاستمتاع بأجواء بداية الشتاء، ويختار بعض الأزواج أوروبا لقضاء شهر عسل مميز في هذا التوقيت من العام، لكن هناك وجهات أكثر متعة، يمكنكِ التوجه إليها.

وبعض أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في نوفمبر هي في جنوب شرق آسيا، حيث يتجه إلى موسم الجفاف، ما يجعل الأيام طويلة مشمسة مع رطوبة أقل، وتتمتع مواقع مثل جزر بولينيزيا الفرنسية أيضاً بطقس رائع، وخلفية استوائية رومانسية، بغض النظر عما تختارين القيام به خلال النهار.

خططي لقضاء إجازة رومانسية، من خلال قائمتنا لأفضل أفكار شهر العسل في نوفمبر:

  1    . جزيرة فاي فاي - تايلاند

تعد جزيرة Phi Phi في تايلاند ذات الأجواء الرومانسية الفائقة، من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في نوفمبر، فهو واحد من أكثر شهور العام جفافاً، ودرجات الحرارة في أواخر العام بهذه الجزيرة الواقعة في جنوب شرق آسيا أكثر برودة بكثير من حرارة الصيف الشديدة، ما يجعل أيام الشاطئ أكثر رومانسية.

ونوفمبر وقت سحري للأزواج يقضونه في جزيرة Phi Phi، عندما تنبض الثقافة التايلاندية بالحياة مع المهرجانات، مثل مهرجان Lantern السنوي، وإطلاق احتفالي للفوانيس المضاءة في سماء الليل، ويستمتع الأزواج بالتجارب الخارجية، التي يمكنهم تجربتها معاً، مثل: الغطس، ومدارس الطهي، وحتى السباحة مع الأسماك، من الأشياء الشائعة التي يجب القيام بها.

  2    . سيدني - أستراليا

  سيدني، في أستراليا، هي فكرة شهر عسل لطيفة في نوفمبر للأزواج النشطين، إذ إنها مدينة رائعة للمشي والاستكشاف، وستكونين قادرة على الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في سيدني خلال النهار على طول الميناء، ثم الاسترخاء مساء في دار أوبرا سيدني المشهورة عالمياً.

كما أن هناك العديد من أنواع التجارب، مثل: ركوب منطاد الهواء الساخن، والمشي لمسافات طويلة، والتي يمكنك القيام بها للحصول على التجربة الأسترالية الكاملة، ومشاهدة الحياة البرية، والمناظر الطبيعية، كذلك الغطس لزيارة الحاجز المرجاني العظيم.

  3    . جوا - الهند

  تعد الشواطئ الغريبة في "جوا" بالهند أحد الأسباب، التي تجعل البعض يختارها لقضاء شهر العسل، ويعتبر نوفمبر وقتاً رائعاً للذهاب إليها، عندما يكون الطقس أكثر برودة وجافاً قليلاً مما كان عليه في أشهر الصيف.

  4    . ساحل شمال كاليفورنيا

  شهر العسل في نوفمبر على طول ساحل شمال كاليفورنيا لا يفسح المجال لطقس مريح فقط، ولكن أيضاً لرحلة رومانسية على الطريق في كاليفورنيا مع مجموعة من الوجهات التي يمكن زيارتها، القيادة ذات المناظر الخلابة على طول الساحل الوعر، والإطلالات على الشواطئ والمناظر الطبيعية لهذه المنطقة ليست سوى البداية.

ويمكنك السفر إلى منطقة خليج سان فرانسيسكو، حيث البقاء لبضعة أيام للاستمتاع بتجارب سان فرانسيسكو الشهيرة، مثل: جسر البوابة الذهبية، وركوب التلفريك الشهير.

 5    . بورا بورا

أيضاً، يعد نوفمبر من أفضل الأوقات للتخطيط لقضاء شهر عسل في جزيرة بورا بورا، حيث يتميز الموسم بدرجات حرارة دافئة، وعدد أقل من الحشود، وزخات مطر محدودة، وطول وجهة شهر العسل الغريبة هذه في المحيط الهادئ ستة أميال فقط وعرضها ميلان، لكنها واحدة من أكثر الجزر المذهلة في العالم.

وتشتهر مدينة بورا بورا بالمنتجعات الفاخرة التي تطل على شواطئ المحيط، والتي تعد ملاذاً مثالياً لقضاء شهر العسل، بينما يمكنك فقط التحديق في المياه الزرقاء الهادئة. وإذا كنتِ ترغبين في الاستمتاع ببعض الجزيرة، فيمكنكِ التوجه إلى شاطئ ماتريا، واستكشاف الحدائق المرجانية، أو القيام برحلة بالقارب لمشاهدة معالم المدينة.