تألقت النجمة الشابة زندايا Zendaya، خلال حضورها عرض أزياء مجموعة ربيع وصيف 2023 لدار فالنتينو، ضمن أسبوع الموضة في باريس، وبرزت بإطلالة خريفية ساحرة، حيث أطلت بأزياء أنيقة من نفس الدار، واختارت مكياجاً دافئاً ومتوهجاً.

يمكنكِ تطبيق مكياج زندايا المثالي لفصل الخريف، من خلال ترشيحاتنا لمنتجات مكياج تدعم هذا "اللوك" الخريفي، بعدما كشفت عنه خبيرة مكياج النجمات Sheika Daley، من علامة "Lancôme"، التي وضعت هذا المكياج للنجمة، تابعي معنا.

كيف تحصلين على "لوك" زندايا Zendaya؟

تحضير البشرة:

قبل البدء في تطبيق المكياج على بشرتكِ، عليكِ تحضيرها أولاً من خلال تطبيق سيروم "Advanced Génifique Face Serum"، من "لانكوم"، وكريم Lancôme  Absolue revitalizing & brightening rich cream لإضاءة البشرة.

وفي الخطوة التالية، استخدمي كريماً للعين من أجل ترطيب المنطقة للحصول على مكياج عين مثالي، ويمكنكِ اختيار كريم Lancôme Absolue Eye Cream.

  • Teint Idole Ultra Wear Care

 

تطبيق المكياج:

اختاري كريم الأساس "Teint Idole Ultra Wear Care"، من "لانكوم"؛ للحصول على بشرة متوهجة خالية من العيون، ثم ضعي طبقة خفيفة من Teint Idole Ultra Wear All Over Concealer تحت العينين، وعلى طول منطقة (T) لتفتيحها.

  • 351 Blushing Trésor

 

  • Lancôme Dual Finish

 

ثبتي مكياجكِ باستخدام كريم الأساس البودر "Lancôme Dual Finish" المتوفر في أكثر من درجة، فاختاري الأنسب لبشرتكِ، ثم أضيفي لمسة من اللون إلى الخدين مع أحمر الخدّين "لانكوم بلش سوبتيل"، بلون 351 Blushing Trésor.

  • Hypnôse

 

  • Lancôme Lash Idôle Mascara

 

وعند تطبيق مكياج العيون، اختاري أولاً قلم تحديد الحواجب من "لانكوم"، لملء الفراغات، ومن ثم تطبيق ماسكارا الحواجب للحصول على "لوك" عصري، ثم ضعي ظلال العينين بالألوان الترابية لعيون منحوتة من "باليت" Hypnôse المكونة من 5 درجات من ألوان نيود Nude Sculptural، وقومي بتطبيق أخف ظلاً على الجفن بالكامل، وتعميق التجعد بظلال بنية داكنة، ثم أنهي مكياج العينين بوضع طبقتين من ماسكاراLancôme Lash Idôle Mascara.

  • Lancôme Le Crayon lip contour

 

  • Lancôme L’Absolu Rouge Intimatte

لأحمر الشفاه، اختارت خبيرة تجميل مكياج زندايا تحديد الشفاه بقلم Lancôme Le Crayon lip contour بلون  الكراميل، ثم أكملت الإطلالة بلمسة من Lancôme L’Absolu Rouge Intimatte في 299.