بأسلوب مميز وتصميم خالد، تعتبر حقائب "غوتشي" أفضل الحقائب المصممة لإبراز أسلوبكِ الراقي، ودعم إطلالتكِ الأنيقة، بجانب إمكانية الاستثمار فيها.

ومن بين جميع العلامات التجارية الراقية التي تصنع حقائب اليد والحقائب، تزداد قيمة حقائب اليد من "Gucci" بمرور الوقت، وإذا كنتِ مهتمة بحقيبة العلامة الفاخرة لإكسسوارات ملابسكِ أو كقطعة استثمارية رائعة، فسوف نرشح لكِ مجموعة من الحقائب الأيقونية التي عليكِ اقتناؤها.

  أفضل حقائب "غوتشي" في عام 2022

  1.     Soho  Small Leather Disco Bag

  عندما خلفت فريدا جيانيني أليساندرا فاتشينيتي كمديرة إبداعية لشركة Gucci في عام 2012، كانت أول حقيبة لها هي مجموعة حقائب Soho Disco.

صُنعت حقيبة "كروس بودي" من جلد العجل المرصوف بالحصى، ومزخرفة بشعار (G) المزدوج المتشابك، ومثل جميع حقائب "Gucci"، تم تصنيع جميع حقائب Soho Discos Gucci في براتو خارج فلورنسا.

2    .  Jackie  1961 Hobo Bag

  مثل المرأة القوية، التي سميت حقيبة "Gucci" على اسمها، فإن حقيبة Jackie Gucci ابتكار خالد يمتلك قطعة من تاريخ الموضة. في عام 1961، قدمت "غوتشي" حقيبة على طراز "Hobo"، لفتت انتباه جاكي كينيدي.

كانت جاكي على دراية بحقائب "Gucci"، من خلال زوجها الذي اشتهر بحبه لأحذية الموكاسين ذات الكعب العالي من نفس العلامة الفاخرة، وعند رؤية صورة المصورين لجاكي كينيدي وهي ترتدي حقيبة Gucci hobo (التي كانت تسمى في البداية Fifties Constance)، قررت عائلة Gucci إعادة تسميتها بخط Jackie.

3.     Dionysus  GG Shoulder Bag

  لا توجد حقيبة أخرى من "غوتشي" تغلف جمالية Geek Chic في العصر الحديث بشكل أفضل من Dionysus،  تتميز حقيبة الكتف/ الكروس بشكل قلاب مزدوج من قماش Gucci المطلي، وهي مغلقة بأجزاء معدنية على شكل حرف (U) تذكر بمجموعة Gucci الجاهزة للارتداء لخريف 2015.

  4.     Gucci  Horsebit 1955 Mini Bag

  دخلت مجموعة حقائب هورسبيت إلى عالم غوتشي الأنيق عام 1953، بعد أن أدرك ألدو غوتشي أن متسوقات العلامة التجارية يقدرن لمسة من التاريخ في حقائبهن اليدوية.

قرر Aldo Gucci ربط خط Horsebit بأسطورة أن عائلة Gucci كانت ذات يوم من صانعي النبلاء، ويستخدم خط هورسبيت عناصر خياطة عالية تذكرنا بتلك الموجودة على حقائب اليد المزينة بالسروج والمزينة بخطوط خضراء وحمراء، والتي أصبحت في ما بعد عنصراً مميزاً من "غوتشي".

  5.     Gucci  Bestiary Belt Bag With Bees

  تُعرف باسم حقائب "Gucci Fanny" أو حقائب الخصر، وهي فئة منفصلة في ترسانة "Gucci" من ملابس الشارع الحديثة، وإكسسوارات الحقائب غير الرسمية.

لقد حققت إصدارات حقيبة الحزام من "Gucci" نجاحاً كبيراً، لدرجة أن العلامة الإيطالية قررت إطلاق حقائب تعاونية مع: Disney وSupreme وNorth Face، وترمز كل حقيبة حزام "Gucci" التعاونية إلى العلاقة بين علامتين تجاريتين لهما نفس التاريخ والقيم للاحتفال بروح الاستكشاف.

إقرأ أيضاً:  أحذية غريبة من مجموعة Loewe لربيع وصيف 2023
 

  6.     The  Diana Bag

  لطالما كانت الحقائب المصنوعة من الخيزران جزءاً من مجموعة "غوتشي"، منذ البداية، كأسلوب فريد يمثل البيت الإيطالي.

لكن ما جعل حقائب "Gucci" ذات المقابض المصنوعة من الخيزران مشهورة، هي رحلات الأميرة ديانا إلى صالة الألعاب الرياضية، مع حقائب "Gucci" المصنوعة من الجلد المدبوغ المعجون.

وتظل حقيبة "Diana Gucci Tote" واحدة من أفضل حقائب اليد، نظراً لتراثها وأسلوبها وتعدد استخداماتها.