يوافق اليوم عيد ميلاد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، التي دائماً تجذب الأنظار بإطلالاتها الأنيقة والرائعة، حيث تحرص على انتقاء أحدث الموديلات لتطل بها على جمهورها في الحفلات والمناسبات.

وتركز شيرين على فساتين السهرة المصنوعة من الدانتيل والترتر والتول، بجانب التصاميم التي تبرز قوامها، سواء كانت بجسد رشيق أو بوزن زائد، وبسبب حرصها على اختيار تصاميم معينة، تتعامل الفنانة المصرية مع عدد محدود من المصممين، سوف نرصدهم هنا.

من أبرزهم: "مرمر حليم، نيكولا جبران، زهير مراد، جورج حبيقة، ويوسف الجسمي".

  أبرز تعاونات شيرين مع مصممي الأزياء المتميزين:

  1. مرمر حليم

  تفضل النجمة المصرية ارتداء تصاميم مصممة الأزياء مرمر حليم، حيث توجد كيمياء مميزة بينهما، تساعدهما في الحصول على إطلالة مناسبة تماماً لشيرين، وقد صرحت المصممة من قبل بأن شيرين الأفضل بالنسبة لها، خاصة أنها لم تهتم بكونها مصممة جيدة أم لا، بل نظرت إلى الفكرة الجديدة التي تقدمها في عالم الموضة.

2    . يوسف الجسمي

  يعرف مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي (جسميكو)، بأسلوب معين في الفساتين، التي تأتي على هيئة حورية البحر (Mermaid)، بالإضافة إلى التطريزات الباذخة والبالغة الثراء، وهذا النوع المُفضل للنجمة المصرية، لذلك تتعاون معه في الكثير من الإطلالات.

3. نيكولا جبران

  يعد مصمم الأزياء اللبناني، نيكولا جبران، المفضل لنجمات عربيات كثيرات، منهن شيرين وأصالة، حيث تفضلان دائماً اختيار تصاميمه الأنيقة والجريئة، التي تتميز بتطريزات مُعقدة ونقوش متداخلة، ما يمنحهما إطلالة ساحرة وغير مألوفة.

4. زهير مراد     

  بين أكبر الأسماء في عالم الأزياء والتصاميم، يعد اللبناني زهير مراد من ضمن المُفضلين لدى الفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث تتألق بفساتينه في المهرجانات والحفلات الكبيرة.