تقدم شبكة نتفليكس Netflix مجموعة مميزة من الأعمال الجديدة، والأخرى التي طال انتظارها في أجزاء جديدة، خلال أكتوبر الجاري، ما يجعله شهراً مختلفاً ومميزاً ومليئاً بالأعمال الفنية، التي يمكنها أن تأخذكِ في رحلات مختلفة مع كل عمل تشاهدينه.

من "الفتاة الأكثر حظاً على قيد الحياة"، إلى "بلينغ إمباير" الموسم 3، بالإضافة إلى الفيلم الوثائقي المروع لـJeffrey Dahmer، تقوم Netflix بإلقاء الكثير من الأشياء الجيدة على منصة البث طوال شهر أكتوبر، لذا احصلي على بعض الفيشار، واستعدي للاستمتاع بهذه الأعمال.

  أفضل أعمال Netflix لشهر أكتوبر:

  1.     Luckiest Girl Alive

  استناداً إلى الكتاب الذي يحمل نفس الاسم، تقوم Luckiest Girl Alive ببطولة "Mila Kunis" في الدور الرئيسي، وهي من سكان نيويورك، ويبدو أنها تتمتع بحياة مثالية، لكن تنهار الأمور عندما يبدأ الكشف عن ماضيها الغامض في المدرسة الثانوية، ومن المقرر عرضه غداً 7 أكتوبر.

2.     The Watcher

  تلعب جينيفر كوليدج دور البطولة في الدراما الغامضة المشؤومة "The Watcher"، إلى جانب نعومي واتس وبوبي كانافال. تدور أحداث المسلسل حول عائلة تنتقل للعيش في منزل جديد، لتواجه تهديدات غريبة وشريرة، وسوف يعرض على شبكة نتفليكس في 13 أكتوبر.

  3.     Conversations  With a Killer: The Jeffrey Dahmer Tapes

  قصة Jeffrey Dahmer تصدر على Netflix في سلسلة وثائقية عن الجريمة الحقيقية حول هذه القصة، ويعرض الفيلم الوثائقي المكون من ثلاثة أجزاء مقابلات حقيقية غير مكتشفة مع Dahmer نفسه، ما يوفر نظرة ثاقبة للقاتل، بالإضافة إلى الظروف التي سمحت له بالإفلات من جرائمه.

  4.     Bling  Empire season 3

  عاد الموسم الثالث من المسلسل الشهير "Bling Empire" على منصة نتفليكس هذا الشهر، ليتعمق مجدداً في عالم الممثلين الأثرياء.

 

إقرأ أيضاً:  توم كروز يتصدر قائمة أكثر 10 أفلام إيرادات في السعودية
 

  5.     The  Bastard Son & The Devil Himself

  لمحبي الخيال، استعدوا لـThe Bastard Son & The Devil Himself، المقرر عرضه في 28 أكتوبر، استناداً  إلى ثلاثية كتاب YA Half Bad، الذي تدور أحداثه في عالم المراهقين الخارقين، حيث يبلغ ابن ساحرة مشهورة ومميتة سن الرشد، ليدخل في عالم جديد مليء بالإثارة.

  6.     The  Midnight Club

  تتركز هذه السلسلة المظلمة حول المرضى في دار رعاية للمراهقين المصابين بأمراض مميتة، وتعقد المجموعة اتفاقاً مخيفاً، حيث تقرر أن أول شخص يموت سيحاول الاتصال بالباقين.