تواصل الفنانة الكويتية، حياة الفهد، تصوير أحداث مسلسلها الجديد "قرة عينك"، الذي تخوض به غمار المنافسة الدرامية الرمضانية، التي تبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي مشوق، حول سيدة سجينة تقضي عقوبة في السجن لارتكابها جريمة، وتجسد فيه حياة الفهد شخصية تتورط في قضية لا علاقة بها، تدخلها السجن.

وتدور معظم أحداث المسلسل خلف القضبان، في جو درامي كوميدي، وتناضل حياة من جهة لإثبات براءتها، ومن جهة أخرى تجبر على أن تتعايش وفق ظروف حياتها الجديدة مع السجينات.

وتشارك حياة بطولة المسلسل، الفنانات: ريم عبدالله، سعاد علي، شيماء علي، صمود الدوسري، أسيل عمران، وحصة النبهان، والفنانون: عبدالعزيز نصار، صلاح الملا، ومحمد الدوسري، والمسلسل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج سعود بوعبيد.

وشاركت حياة الفهد، وبرفقتها مواطنتها الفنانة سعاد عبدالله، في ترويج الحدث الكبير الذي يقام حالياً في العاصمة السعودية الرياض، بإشراف مباشر من هيئة الترفيه، وهو "أوتليت الرياض"، إذ صورتا إعلاناً يدعم الحدث بشخصيتَيْ "رقية، وسبيكة"، في مسلسل يحمل ذات الاسم منذ عدة سنوات. و"أوتليت الرياض" يجمع أكثر من 1500 علامة تجارية عالمية بأسعار مخفضة.

إقرأ أيضاً:  نادين نجيم ترد بقسوة على سيرين عبدالنور
 


وكان المستشار تركي آل الشيخ وجه الشكر للنجمتين سعاد عبدالله وحياة الفهد على مشاركتهما، وغرد على "تويتر"، بالقول: "أشكر الفنانتين الكبيرتين نجمتَي الخليج: حياة الفهد وسعاد عبدالله، على المشاركة في دعاية الأوتليت.. وأيضاً أشكر النجم السعودي الكبير بشير غنيم على مشاركته، وأتمنى أن أرى عملًا يجمعكم معاً، وسنكون داعمين له في هيئة الترفيه..".

وردت عليه حياة الفهد قبل عدة أيام، من خلال "بوست" عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، قائلة: "الشكر لله أولاً.. والشكر من القلب لمعاليك الداعم الأول للفن والفنانين.. ربي يحفظك بوناصر، ونحن في الخدمة في توجيهاتكم بما يرضيكم ويرضي ويسعد جمهورنا العزيز.. لك منا كل التحية والتقدير".