يحتفل الفنان أحمد خالد صالح، والفنانة الشابة هنادي مهنا، بعيد زواجهما الثاني.

وبهذه المناسبة، نشر أحمد صالح، عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" عدة صور جمعته مع زوجته، وعلق عليها كاتباً: "كل عام وإنتي بخير حبيبتي، وتكوني بجواري مدى الحياة".

 

قوة ودعم

وعلاقة الثنائي أحمد خالد صالح بزوجته هنادي مهنا دائماً محط أنظار الجمهور منذ اللحظة الأولى لارتباطهما، فهي واحدة من الأمثلة على العلاقات الناجحة، وتلقي الدعم الدائم من الشريك.

ومن الممكن أن قوة العلاقة تعود إلى انحدار الثنائي من عائلة فنية، فلاقى كل منهما الدعم من الآخر في الحياة العملية.

كما أن بداية علاقتهما كانت غير تقليدية، حيث تحدثت هنادي، خلال أحد اللقاءات التلفزيونية عن قصة حبها مع زوجها أحمد خالد صالح، حيث كان أول عمل يجمعهما هو مسلسل "الفتوة" الذي حول أحداث قصة الثنائي في المسلسل إلى حقيقة، وقد  نشأت بينهما علاقة صداقة في البداية، ثم تحولت لحب.

ودائماً يحرص الثنائي على حضور الفعاليات الفنية معاً، وكانت قد كشفت هنادي من قبل أن زوجها دائماً ما يدفعها للأمام في لحظاتها الصعبة، ويشاركها اختيارات أعمالها ويقدم لها النصيحة.

ونرى أيضاً دعم هنادي مهنا لزوجها في عدة مواقف، منها تقديم الدعاية لأعماله على حساباتها، وحث الجمهور على مشاهدتها.

اختلاف ملحوظ

وأخيراً.. نرى اختلافاً ملحوظاً في ملامح هنادي مهنا بعد الزواج، إذ خسرت الكثير من وزنها، مؤكدة أنها لم تكن تستطيع القيام بهذه الخطوة بمفردها من دون زوجها أحمد خالد صالح.

وسبق لهنادي أن ابتعدت كلياً عن الظهور في الإعلام، وعمدت إلى إخفاء نفسها في الفترة التي زاد وزنها بها بشكل كبير، والتي امتدت لما يقارب العامين، من بداية عام 2020 وحتى نهاية عام 2021.

وكانت مهنا قد أشارت، في لقاءات سابقة، إلى أنها دخلت في حالة اكتئاب بسب تغير شكلها، وعجزها عن فقدان وزنها الكبير، وأنها كانت تراجع أحد الأطباء النفسيين، ولاحقاً قامت بتطبيق حمية غذائية قاسية، وبممارسة الرياضة بشكل كبير، بالإضافة لقيامها بالعديد من الأمور حتى استطاعت العودة إلى سابق عهدها.

يذكر أن آخر أعمال هنادي مهنا هو مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "مكتوب عليا"، مع أكرم حسني، وعمرو عبدالجليل، وآيتن عامر، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، وحنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

إقرأ أيضاً:  هل تنكر تامر حسني فنياً لمخرج أنجح أفلامه السينمائية؟
 

من ناحية أخرى، يشارك أحمد خالد صالح في فيلم "عمهم" الذي يعرض حاليٱ في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته محمد إمام، أحمد خالد صالح، هدى المفتي، ومحمد سلام، وغيرهم.