وجد النجمان المصريان: ياسمين عبدالعزيز وكريم عبدالعزيز بالمملكة العربية السعودية، واستغلا فرصة زيارتهما، وقاما بأداء مناسك العمرة.

ونشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لقطات أثناء ظهورها بالحجاب وملابس باللون الأسود، وهي داخل المسجد النبوي في المدينة المنورة.

كما حرصت ياسمين على التقاط الصور وهي تتجول داخل المسجد، وأيضاً أمام مقبرة شهداء أحد، كما نشرت صوراً للمسجد من غرفتها المطلة على الحرم.

أما الفنان كريم عبدالعزيز، فشارك جمهوره بصورة أثناء قضائه مناسك العمرة أمام الكعبة المشرفة، مرتدياً زي الإحرام.

واكتفى كريم بالتعليق على الصورة، كاتباً: "تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال".

يشار إلى أن ياسمين عبدالعزيز قدمت آخر أعمالها، مسلسل "اللي مالوش كبير" في موسم رمضان 2021، مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم، أبرزهم خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، دنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، هدى الإتربي، عايدة رياض، أحمد الرافعي، فتوح أحمد، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود، صبا الرافعي، محمود ياسين جونيور، وبسنت النبراوي، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

أما الفنان كريم عبدالعزيز، فيعرض له حالياً فيلم "كيرة والجن"، حيث انطلق العمل في دور العرض السينمائية الخميس 30 يونيو الماضي، وهو مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد، الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

إقرأ أيضاً:  في الشهر الوردي.. نجمات في تحدٍّ مع السرطان