أثارت النجمة السورية، أصالة نصري، الجدل بعد ظهورها بملامح مختلفة تماماً وأكثر جاذبية في حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته في مصر، واعترفت بإجرائها عمليات تجميل، معتبرة أنها في مرحلة التعافي حالياً.
 كما طبقت لها خبيرة التجميل المصرية، دينا راغب، مكياجاً ساعدها في إبراز ملامحها المختلفة عن المعتاد، بالإضافة إلى اللمسات البرونزية التي منحتها "لوك" أصغر من عمرها الحقيقي.
 

 

 ما عملية التجميل التي خضعت لها أصالة نصري؟
 في لقاء تلفزيوني، أعلنت النجمة أصالة عن خضوعها لعملية تجميل، وأنها في مرحلة الشفاء خلال الفترة الحالية، رافضة الكشف عن التفاصيل الدقيقة حول العملية، إلا أنها أكدت على ظهورها قريباً في حوار تلفزيوني مطول، ستكشف فيه عن كافة التفاصيل.
 ومن خلال الصور التي نشرتها النجمة السورية من حفلتيها الأخيرتين في دبي ومصر، يبدو أنها خضعت لعملية شد الوجه بالكامل، ما يؤدي إلى رفع الخدود والحواجب والجفون وكذلك الأنف، بالإضافة إلى إجراء كونتور الوجه التجميلي، ما يمنح المرأة إطلالة شبابية وعمراً أصغر، وعلى ما يبدو أن هذا ما خضعت له أصالة.
 

 

 خطوات المكياج الذي أثار الجدل:
 في حفلها بمصر، ظهرت أصالة بإطلالة مختلفة تماماً حتى عن الإطلالة السابقة لها مباشرة في دبي، على الرغم من خضوعها للعملية التجميلية في الحفلتين، ما يؤكد أن المكياج له عامل مؤثر في الإطلالة الثانية التي كانت محلاً لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وجعل الجميع لا يتعرفون على النجمة الشهيرة بسهولة، واختلط عليهم الأمر، حيث شبهها البعض بالنجمة الشابة بلقيس فتحي، والبعض الآخر شبهها ببسمة بوسيل.
 

 

 خطوات مكياج أصالة نصري:
 إذا كنتِ ترغبين في الحصول على الإطلالة الجمالية للفنانة أصالة، يمكنكِ تطبيق الخطوات التالية:
 1. تنظيف البشرة جيداً من خلال مستحضر التنظيف الخاص بكِ، ومن ثم الترطيب القوى.
 2. توزيع البرايمر على كامل بشرتكِ لتضييق المسام الواسعة، وعليكِ اختيار علامة تجميل احترافية، للحصول على إطلالة مشابهة، ومن ثم تطبيق الكونسيلر في منطقة أسفل العينين، وكذلك مناطق التصبغات على البشرة.
 3. عليكِ اختيار كريم أساس أفتح من درجة لون بشرتكِ، ثم قومي بلمسات خفيفة من الكونتور في الأماكن المخصصة لإبرازها وإضاءتها، للحصول على نفس "لوك" الفنانة أصالة.
 4. بالنسبة لمكياج العيون، عليكِ توزيع لون أساسي للتمهيد لتطبيق الدرجات البُنية على كامل الجفون المتحركة والثابتة، ثم في المنتصف طبقي اللون البُني الداكن واسحبيه قليلاً إلى خارج زاوية العين مع الدمج، للحصول على مظهر عيون مسحوبة.
 5. قومي بتطبيق لمسة بسيطة من اللون البرونزي على الجفن المتحرك، للحصول على مظهر عيون لامعة بطريقة رقيقة.
 6. حددي شكل العين اللوزي عن طريق خط الآيلاينر الأسود المسحوب على طول الجفن العلوي، ثم طبقي الكحل النيود داخل العيون، للحصول على مظهر أوسع وأكثر إشراقاً.
 7. وأخيراً طبقي أحمر الخدود باللون البني الفاتح والمشمشي، لإطلالة صيفية. أما أحمر الشفاه، فطبقي تحديد الشفاه باللون البُنى الفاتح، ثم اختاري درجة من النيود مع الملمع، لتحصلي على إطلالة مُشرقة.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم ترد بقسوة على سيرين عبدالنور