في خبر محزن ومفاجئ؛ أصيبت الفنانة اللبنانية دينا حايك بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة. وجاءت إصابة دينا حايك بالسرطان منذ 6 أشهر تقريباً، واكتشفته بالصدفة أثناء قيامها بالفحوص الدورية الخاصة بها.
حدثت هذه الصدفة مع دينا حايك، عندما أخطأت في موعد الفحص السنوي، وذهبت للاطمئنان على صحتها قبل 6 أشهر من الموعد المخصص لها لتكتشف الأمر، ولولا ذلك لانتشر السرطان في جسدها كله.
وتتلقى دينا حايك، حالياً، العلاج الكيماوي في المستشفى، وتخضع له بشكل أسبوعي.

 

 

وأكد الخبر الإعلامي اللبناني نيشان، الذي كتب تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر"، تضمنت: "السرطان يتسلل إلى حياتنا، ليسكب مرارته على أيامنا. دينا الراقية، تليق بك حلاوة الحياة، عسى أن تنتصري عليه بإيمانك وعزيمتك، ومشيئة رب العالمين.. كل الحب".

 

 

وتضامنت معها نجوى كرم، كاتبة: "سلامة قلبك يا دينا انشالله ربنا بيبعتلك الشفاء لأنه هو القادر، منحبك وناطرينك نحن وجمهورك تقومي بخير وسلامة". 
يشار إلى أنه رغم معاناة دينا حايك آثار جلسات الكيماوي، فإنها ستشارك في ندوة لتتحدث عن تجربتها مع المرض وبث الوعي حول ضرورة الفحص الدوري للنساء، لتجنب الإصابة بسرطان الثدي.

 

 

ودينا حايك تبلغ من العمر 40 عاماً، واسمها الحقيقي كوليت بوجرجس، اشتهرت في العالم العربي بصوتها القوي، وقدمت أغاني حققت نجاحاً كبيراً، من بينها: "سحر الغرام"، "ليه هنضيع"، "كتبتلك"، "تعا لقلبي"، "عم دوب"، و"أم الدنيا مصر".

إقرأ أيضاً: آخر عمليات تجميل أصالة.. إليك خطوات "اللوك" الجمالي المثير للجدل!