بات جلياً أن النجمة اللبنانية نادين نجيم لا تريد الدخول في سجال مع مواطنها المطرب والملحن زياد برجي، إذ إن تغريداتها حول تصريح برجي الأخير، الذي طالها بالنقد اللاذع، تشير بشكل واضح إلى أنها تريد التهدئة مع برجي، من خلال تأكيدها حبه وجمال صوته وروعة إحساسه.

وكان زياد قد فاجأ الجميع بالهجوم الذي شنه على نادين، خلال ظهوره في برنامج "المجهول"، عندما أشار إلى تعليق نادين نجيم على سؤال: "انتوا مع فريق إليسا ولا زياد برجي، بصوت مين حبتوها أكتر؟"، لترد نادين على هذا السؤال بالتعليق التالي: "بس ما فيك تسأل هيك لأنوا في بيع وشراء يعني في حقوق وملكية يعني كإنوا بعتك بيتي وجيت سكنت معك.. ما في طرف بالموضوع في منطق وحقوق وواجبات أنا هيك بشوفها، صراحة يمكن يكون في حلقة مفقودة نحنا ما بنعرفها.. كرمال هيك لازم ما نحكم ولا ناخد طرف أصحاب العلاقة لازم يحلوها، هني بيعرفوا مين الغلطان فيهم، وبحبهم الاثنين كتير وصوتهم رائع.. والله يصلحها بيناتهم، لأنه التعاون أثمر عن أغنية كتير حلوة ونجاح كبير للفريقين لازم يستثمروا هل الشي أكتر.. مش يدمروها".

ويبدو أن إجابة نادين نجيم استفزت برجي لسبب ما، ليرد عليها بقسوة، وقد كان مما قاله: "أول شي طالعة تحكي بالأغاني، كم غنية عملتي؟ أنا قلتلك كم مسلسل وفيلم عملت، وما سمحت لحالي أطلع أتفلسف وأنظّر وأحكي عن شي ليس من اختصاصي، شو بعرّفها بعالم الأغاني؟ هي مطّلعة ولكن مش متخصصة، قد تكون شقة مدام نادين شقة، في حدا ببيع البيت مع احتفاظي بالمطبخ؟ البيع هو التخلي عن الشيء بالمطلق مقابل شيء".

 

تصريح برجي الأخير فاجأ نادين التي يبدو أنها نسيت ما كتبته عن تلك الأغنية، فقامت بمشاركة رد زياد، مؤكدة عدم علمها بالأمر الذي أزعجه، وعن أي أغنية يتكلم متسائلةً: "ليش أنا بغني؟".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

لكن متابعيها قاموا بتذكيرها بتعليقها الخاص بتقديم زياد وإليسا أغنية واحدة لتعود لمشاركة ذلك التعليق، مؤكدة أنه لا يحمل أي إساءة لأي طرف، وقامت بسؤال متابعيها إن كانت قد أخطأت بحق أي أحد، فهي طرحت رأياً حيادياً يحمل محبة لكل من زياد وإليسا، مؤكدة أنها ورغم كل ما قاله زياد بحقها، فإنها لاتزال تحبه وتحب صوته وأغانيه.
وعادت نادين مرة ثانية لتؤكد حبها الكبير لبرجي، وأن ما علقت به حمل الخير للطرفين.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وأرادت نجيم تجاوز الأمر، إذ إنها بدأت مباشرة بنشر صور من كواليس الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، كما أشارت لجمهورها بأن مسلسلها الرمضاني الجديد، الذي يحمل اسم "وأخيراً"، يحمل كمية كبيرة جداً من الألم والوجع.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم ترد بقسوة على سيرين عبدالنور