تحتفل الإعلامية اللبنانية، كارلا حداد، بعيد ميلادها الـ41، وتتميز بإطلالاتها الجمالية الناعمة والعصرية، حيث تجيد اختيار المكياج المناسب لملامحها الأوروبية، كما أنها تبدع في تنسيق دمج الألوان المختلفة لما يتناسب مع ملامحها.
وبمناسبة عيد ميلادها، سوف نرصد لكِ مجموعة من أحدث صيحات المكياج العصرية، التي اتبعتها كارلا خلال الفترة الأخيرة، سواء في جلسات تصوير أو إطلالات تلفزيونية أو مناسبات عامة، لتستوحي منها ما يناسبكِ، خاصة إذا كنتِ تمتلكين نفس لون البشرة والملامح الأوروبية المميزة.

أساليب مكياج من وحي كارلا حداد:

 

 

1. مكياج قوي
في جلسة تصوير حديثة، خطفت الإعلامية كارلا حداد الأنظار، بإطلالة أنيقة، حيث اختارت فستاناً أسود من الدانتيل، واعتمدت مكياجاً رومانسياً قوياً، مستخدمة البرونزر لتحديد وجهها بشكل حاد. أما لظلال العيون، فقد اختارت الدمج بين الألوان الترابية والقرمزية، كما اختارت الكحل المسحوب للخارج عند الزوايا الخارجية للعين، وكذلك اعتمدته في الجفن السفلي للعينين لزيادة المظهر الدراماتيكي، وطبقت أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ، ليتناسب مع الإطلالة الرومانسية.

 

 

2. مكياج بني
ظهرت كارلا، مؤخراً، بإطلالة أنيقة وساحرة خلال خضوعها لجلسة تصوير، حيث ارتدت فستاناً ضيقاً باللون الأصفر متوسط الطول، واعتمدت تسريحة الشعر "الشينيون"، مع تطبيق مكياج بني، وقد اعتمدت ظلال الجفون الترابية والبُنية على الجفن المتحرك للعين، واختارت أن تفتح الجزء العلوي للجفن بألوان البيج الفاتحة، وطبقت نفس درجات الألوان في الجفن السفلي للعينين، بالإضافة إلى اعتماد الآيلاينر الأسود بخط رفيع، بداية من زوايا العين الداخلية إلى الخارج.
أما بالنسبة لمكياج الوجه، فقد اختارت كارلا كريم أساس قوياً لتوحيد لون البشرة، بالإضافة إلى تطبيق البرونزر في مناطق تحديد الوجه، مثل: الفكين والذقن والأنف، ولتكمل إطلالتها الجمالية البُنية اعتمدت أحمر الخدود الخوخي الممزوج مع البرونزر، وكذلك اختارت أحمر شفاه باللون البني.

 

 

3. مكياج طبيعي
إذا كنتِ تمتلكين ملامح أوروبية، وتفضلين لمسات المكياج الطبيعية الناعمة، فيمكنكِ استلهام هذا "اللوك" من الإعلامية كارلا حداد، حيث اعتمدت مكياجاً زهرياً ناعماً، فطبقت ظلال الجفون بألوان زهرية فاتحة، مع الآيلاينر البسيط على خط الرموش، واختارت أحمر الخدود باللون الزهري أيضاً، وكذلك أحمر الشفاه المزود بالملمع، لإضافة إشراقة وحيوية إلى إطلالتها البسيطة.

 

 

4. مكياج غرافيكي
للخروج عن المألوف في بعض الإطلالات، اعتمدت كارلا في هذا "اللوك" الآيلاينر الغرافيكي بتصميم هندسي على الجفن العلوي، حيث سحبت خط الآيلاينر المعتاد على خط الرموش، ثم جذبته للأعلى بشكل هندسي، واختارت معه ألوان ظلال جفون ترابية؛ لتزيد جمال إطلالتها المختلفة.

إقرأ أيضاً: أفضل الأمصال لتعزيز نمو الرموش