لموسم خريف/شتاء 2022، تقدم دار Loro Piana بدلات مميزة مصممة خصيصاً للرجل الحريص على الأناقة الرسمية من دون المساومة على الراحة، وتعيد من خلالها ابتكار الرموز الجمالية التي تشتهر بها من حيث الأسلوب والقصات مع الحفاظ على وفائها الدائم لتراثها العريق.

 

 

واستوحيت تصاميم هذه المجموعة من خزانة "Sergio Loro Piana" النابضة بأناقة مريحة، وأعادت الدار تصورها من خلال قصات تدمج بين الخطوط، والألوان والأنسجة بطريقةٍ جديدة، ما ينعكس مثلاً في جاكيت "Milano"، الذي يُغلق بواسطة صفين من الأزرار، والمصمم وفقاً لأصول الخياطة الرسمية التقليدية، وهو تحديداً ما يمنحه خصائصه المميزة، التي تجمع بين الخفة والتنوع، من خلال قطع "الكنفا" الخفيفة في الجهة السفلى من الياقة، وعلى طيات الصدر التي تمنحه مظهراً أكثر تحديداً، والدعامة القطنية في الجهة الأمامية من الياقة، والتي تضمن ثباتها، فيما تضفي الدعامة السفلى عليه مزيداً من الحجم. وتكتمل الإطلالة الملائمة لمختلف المناسبات، من خلال تنسيقه مع البنطال المصنوع من المخمل بقصة ضيقة وبلون "Dry Flower" المحايد.

 

 

أما جاكيت "The Soft Voyager"، فما هو إلا أحد البليزرات الأيقونية من "Loro Piana"، وقد أُعيد تصوره بقصة مسترخية غير محددة مع الإبقاء على كافة مميزات التصميم الأصلي، بما في ذلك الخامة أسفل الياقة التي عادةً تُصنع من جلد السويد، لكنها صُنعت هنا من نسيج صوفي يسلط الضوء على النقشة الهندسية الجميلة. ويتميز بنطال "Jasper" الصوفي الجديد الثنائي الثنيات بطابع الثلاثينيات وأسلوب معاصر، وقد صُممت رجلاه الطويلتان، والواسعتان بقصة مطوية لتستقر بأناقة فوق الحذاء. وتجسد هذه البدلة بلون "Sugar Plum" غني، والتي يمكن تنسيقها مع كنزة بولو أو كنزة عادية، جوهر أسلوب الدار الحريصة دوماً على اتباع أساليب الخياطة المتميزة، واستخدام الأنسجة الحصرية، وتقديم التصاميم المعاصرة والكلاسيكية في آن.