حقائب العمل للنساء هي إحدى الطرق لتحقيق التوازن بين الموضة العصرية مع ملاءمة قواعد اللباس في المكتب، ومجموعة الضروريات التي تحتاجين إليها للذهاب لعملكِ، وهذا ما نساعدكِ فيه.
ستجدين العديد من الخيارات أمامك بين أفضل حقائب العمل النسائية، التي تستحق الاقتناء والتألق بها في إطلالتكِ اليومية، تابعي الآتي واختاري الأنسب لكِ.

أفضل حقائب العمل النسائية:

 

 

1. Soft Tabby Hobo من Coach 
تعد هذه الحقيبة من Coach مثالية لجميع إطلالات العام، حيث إن حجمها مناسب للعمل فليست كبيرة للغاية ولا صغيرة، كما أنها مصنوعة من الجلد الناعم المرن، ما يجعلها تصقل إطلالتكِ اليومية، وتجعلها أكثر أناقة.

 

 

2. Lee Radziwill Bag من Tory Burch 
هذه الحقيبة الأنيقة مثالية لسيدات الأعمال، وصاحبات الوظائف المرموقة، اللواتي يبحثن عن إطلالات أنيقة يومياً، كما أنها تحتوى على مساحة كبيرة للضروريات، فضلاً عن التفاصيل الأنيقة مثل: المقبض العلوي، والإكسسوارات الذهبية، التي تزيد أناقتهن.

 

 

3. Horsebit 1955 GG Supreme Bag من Gucci 
تعتبر الحقيبة المميزة بشعار علامة Gucci من الأنماط الكلاسيكية المثالية للعمل، فهي استثمار ممتاز لإضافة لمسة من الفخامة إلى مظهر عملكِ، ورغم أنها ليست عصرية للغاية، فإنك ستستخدمينها إلى الأبد.

 

 

4. Intrecciato Leather Shoulder Bag من Bottega Veneta 
حقيبة الكتف هذه كبيرة بما يكفي لتناسب جهاز الكمبيوتر المحمول الصغير أو الجهاز اللوحي، دون أن تثقل كاهلكِ أثناء التنقل للعمل، كما أن التصميم المبطن متين، ويتميز بلمسة عصرية.

 

 

5. Dieci Busted Leather Tote من Medea 
بمظهرها الشبيه بحقيبة التسوق، هذه الحقيبة من Medea لها مظهر أنيق مصنوع من الجلد الطبيعي المتين، وتسمح لكِ بتخزين كافة أغراضكِ التي تحتاجينها على مدار اليوم، بداية من الكمبيوتر المحمول إلى منتجات المكياج وكافة الاحتياجات الأخرى، ليومكِ الطويل في العمل.

 

6. Leather Shoulder Bag من Miu Miu 
هذه الحقيبة الفاخرة من Miu Miu هي الأكثر سهولة وأناقة معاً، فهي تتميز بتصميم عصري مع حجم مثالي للعمل، كما أنها تدمج ببراعة مع أغلب إطلالتكِ اليومية.

 

 

7. Cleo Brushed Leather Shoulder Bag من Prada 
حقائب Prada، دائماً، تفوز بالأناقة والعصرية، وهذا التصميم من الحقيبة العملية مثالي لإطلالتكِ للمكتب، ويمنحكِ أسلوباً مميزاً وإضافة مختلفة لإطلالاتكِ.

 

8. Cubi Anagram Small Leather-Trimmed Logo-Jacquard Tote من Loewe 
على الرغم من أن الجلد قد يكون الخيار التقليدي لحقائب العمل، فإنه من الممتع استبداله بخيار القماش المصقول، خاصة عندما يمكنكِ تنسيقه مع إطلالتكِ العملية.

إقرأ أيضاً: في أكتوبر.. مجوهرات ملكية باللون الوردي