ظهرت عارضة الأزياء الجزائرية فريدة تومود، في أولى حلقات الجزء الرابع من المسلسل التركي الشهير "المؤسس عثمان"، الذي يؤدي بطولته الممثل بوراك أوزجيفيت.

 

 

وسبق أن أكدت فريدة وجودها في العمل من خلال إجابتها على أسئلة متابعيها، عبر خاصية القصص في "إنستغرام"، عندما سألها أحدهم عن أول أيام التصوير، لترد عليه بالقول إن إحساسها كان رائعاً جداً، وعند وجودها بموقع العمل شعرت بأنها تعيش في ذلك الزمن بكل تفاصيله، كون التصوير يتم بمنطقة كبيرة جداً، وبها كل الديكورات التي تُشعر الممثل بحقيقة المكان، كما أنها بعيدة عن المدن، ولا تصلها الحافلات، ويمكن الوصول إليها فقط من خلال السيارات، إضافة لكونها منطقة محاطة بالجبال من كل جانب، وقد بنيت بها المنازل التي يراها المشاهد في المسلسل، كما أن الجميع يرتدون تلك الأزياء التاريخية، ويركبون الأحصنة ويشعلون النيران، حتى إن رائحة النار تفوح في كل أرجاء المكان، ما يُشعر الممثل بأنه يعيش فعلاً في ذلك الزمان، مشيرةً إلى أنها لم تكن تريد أن ينتهي أول يوم من التصوير على الإطلاق.

 

 

ورغم أن فريدة تقدم دوراً ثانوياً أقرب للكومبارس، فإن العديد من متابعيها قاموا بتشجيعها، واعتبروا وجودها في المسلسل بحد ذاته إنجازاً، سواء كان دورها رئيسياً أو ثانوياً، خاصة أنها ليست ممثلة، ولا تمتلك أي تجارب سابقة.
الشابة الجزائرية التي ظهرت بمشهد قصير جداً، وعدت متابعيها بالظهور بمشاهد أطول في الحلقات القادمة، ولو أن دورها بطبيعة الحال يعد أحد الأدوار الثانوية في العمل.

 

 

وبإمكان المتتبع لحساب عارضة الأزياء الجزائرية أن يلحظ شغفها الكبير بالمسلسلات التركية، إذ إنها تتعمد لقاء النجوم الأتراك وأبطال المسلسلات في مواقع التصوير، وتجري معهم بعض الحوارات السريعة، التي تعرضها عبر حسابها في "إنستغرام"، بعد أن تقوم بترجمتها للغة العربية.
وظهرت فريدة قبل عدة أسابيع في موقع تصوير مسلسل "لتأتي الحياة كما تعرف"، وسبق ذلك أن ظهرت في كواليس مسلسل "الباقة المغبرة"، وأيضاً مسلسل "اسمعني". 

 

 

وتعتبر فريدة من شهيرات "تيك توك"، إذ يتابعها أكثر من مليون شخص، وتحقق بعض فيديوهاتها ملايين المشاهدات.
وبالعودة لمسلسل "المؤسس عثمان"، فقد حققت الحلقة 99 وهي الأولى في الجزء الرابع النجاح المأمول منها، ويعتقد أن بوراك استطاع التفوق على منافسيه من الممثلين الأتراك الذين عرضت أولى حلقات مسلسلاتهم بنفس اليوم. 
كما قام بوراك بتشويق جمهوره لتفاصيل الحلقة الثانية، من المسلسل الذي يعرض مساء كل يوم أربعاء، معلقاً على برومو الحلقة بالقول: "لن أشارك في حرب بدأت، أنا من سأبدأ الحرب". 

 

 

ويعتبر مسلسل "المؤسس عثمان" أحد أنجح المسلسلات التركية عبر التاريخ، وقد حققت الأجزاء الثلاثة الأولى منه انتشاراً واسعاً في مختلف بلدان العالم، وبدأت أحداث الجزء الرابع بتسلل عثمان إلى حلبة مصارعة رومانية، بهدف إنقاذ الإمبراطور البيزنطي من مؤامرة للإطاحة به، حاكها بعض قادته.

إقرأ أيضاً: إطلالة مختلفة لأحمد مالك من عرض فيلم "The Swimmers" في لندن