قررت الفنانة السورية أصالة التعليق، لأول مرة، على الجدل الذي أثير حول تغير ملامحها في آخر صور لها، واختلافها بشكل ملحوظ. 
وعبر حسابها على موقع "تويتر"، أعربت أصالة عن استيائها الشديد من تكرار عدة أسئلة عليها خاصة حول شكلها وملامحها. 

 

 

وأضافت أصالة أن البعض يوجه لها سؤالاً حول كيفية تغيير ملامحها، مؤكدة أنها لا تخفي أي شيء، وتعلن عن خضوعها لعمليات التجميل بشكل صريح. 
وأنهت أصالة حديثها بأنها تشعر بالحزن بسبب السؤال؛ لأنها تشعر بأن شكلها قبل التجميل كان لا يعجب جمهورها. 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

يشار إلى أن أصالة تصدرت مؤشرات البحث في الفترة الأخيرة، بعد أن لاحظ عدد كبير من الجمهور تغيراً واضحاً في ملامحها، حيث بدت شخصاً أصغر سناً، وكانت قد أكدت أصالة خضوعها لعملية تجميل مؤخرًا، الأمر الذي جعلها تبدو غريبة الملامح في حفلها الأخير الذي أحيته بدبي. 
وفي لقاء تلفزيوني، صرحت أصالة ردًا على سؤال تغير ملامحها: "هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية، لكني الآن في مرحلة الشفاء". 

 

 

الجدير بالذكر أن أصالة كانت طرحت، مؤخراً، أغنيات ألبومها الغنائي الجديد "شايفة فيك"، على فترات متفاوتة على موقع "يوتيوب"، والذي تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربي، أولى هذه الأغنيات بعنوان "فرحة وبس"، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل. أما الأغنية الثانية، فجاءت بعنوان "فقدت نفسي"، من كلمات حذيفة العرجي، وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ. 
وثالثة هذه الأغنيات هي "أنا حرّة"، من كلمات نورالدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء. أما الأغنية الرابعة، فجاءت بعنوان "كفوكيم"، من كلمات وألحان آري جان، والموزع الموسيقي آري جان ودياب. 

 

 

أما خامسة هذه الأغنيات، فكانت بعنوان "بالسلامة"، من كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضري. أما الأغنية السادسة، فكانت بعنوان "متضايق يفارق"، من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان عزوف، وتوزيع عمر صباغ. أما سابع أغنية، فجاءت بعنوان "منّي وفي"، من كلمات علي المولى، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع تيم، والأغنية الثامنة جاءت بعنوان "زي المعجزات"، من كلمات محمد الآياتي، وألحان أيمن أرتيست، وتوزيع بيدو أرتيست. أما الأغنية الأخيرة، فكانت "شايفة فيك"، وهي تاسعة أغنيات ألبومها، الذي يحمل نفس اسم الأغنية "شايفة فيك"، وهي من كلمات نادر عبدالله، وألحان رامي صبري.

إقرأ أيضاً: مكياج ساحر من وحي كارلا حداد.. في عيد ميلادها