يبدو أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تريد، بشكل حاسم، إنهاء جميع المشاكل التي مرت بها خلال الفترات الماضية نتيجة توتر علاقتها مع زوجها الفنان حسام حبيب، والتي أفضت في نهايتها إلى إعلان انفصال الثنائي، ولحقته حرب تصريحات وتراشق للتهم بين الجانبين، واينتقل الصراع إلى ساحات المحاكم.
وفاجأت شيرين جمهورها ومتابعيها، يوم أمس، بإصدار بيان أعلنت فيه انتهاء جميع أشكال الخلاف مع السيد حسام حبيب، وفق ما جاء في بيانها.
وقالت شيرين، خلال البيان الذي أصدرته مساء أمس الإثنين، إنها تكن كل احترام وتقدير للأستاذ حسام حبيب/ كصديقين وزميلين في الوسط الفني، معلنةً أنها قامت بالتصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة.

 

 

وأكملت المطربة المصرية أن حسام قام برد كافة المتعلقات الخاصة بها، وتمت تسوية جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح في النيابة العامة، وقد أصبحت ذمته بريئة تماماً من أي التزام تجاهها.
وطالبت شيرين، في بيانها، جميع وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل الأخبار، والاقتصار على ما جاء في البيان، مؤكدة أنها تكن كل تقدير واحترام للأستاذ حسام حبيب.
يأتي هذا البيان لينهي فصولاً طويلة من الخلاف بين الزوجين السابقين، ويؤكد أن شيرين تريد أن تبدأ حياتها من جديد، وهو ما بدت عليه خلال حفلها الأخير، إذ لاحظ الجميع عودة روحها المرحة والفكاهية، بعد أن قامت بممازحة الجمهور والرد على تعليقاتهم بضحكتها التي يحبها الملايين في الوطن العربي.

 

 

وتستعد شيرين للعودة إلى السينما بفيلم كوميدي، تقدم فيه دور البطولة، وهو ما أعلن عنه الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، الذي سيتولى تأليف هذا العمل، وهو الذي بين في لقاء تلفزيوني سابق أن شيرين لديها طاقة تمثيل كبيرة، وطاقة كوميدية جبارة، يريد استثمارهما في الفيلم، بعد أن خاضت تجربة سابقة مميزة، عندما ظهرت ببطولة مسلسل "طريقي".
من جانب آخر، كانت شيرين قد أصدرت قبل عدة أيام أغنيتها الجديدة "المترو" من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وحققت الأغنية انتشاراً واسعاً، فور صدورها، وتصدر اسمها محركات البحث في "غوغل" لعدة أيام.

إقرأ أيضاً: شيرين عبدالوهاب لجمهورها: "بيتي اتخرب خلاص"