تعد بيلا حديد واحدة من أشهر العارضات المؤثرات في عالم الموضة والجمال، واستطاعت خلال الفترة الماضية أن تجذب الانتباه إلى مكياجها الجذاب والمختلف، لتصبح مُلهمة أساسية في اعتماد أحدث أساليب المكياج لإطلالات جمالية عصرية.
وإذا كنتِ تمتلكين وجهاً طويلاً وملامح بارزة مثل عارضة الأزياء بيلا حديد، فيمكنكِ استلهام إطلالاتها الجمالية، وأبرز خطوات المكياج العصري الذي تعتمد عليه في إطلالاتها الشبابية. لذا، رصدنا لكِ مجموعة من أساليب المكياج التي برزت بها على منصات عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2023.

أساليب مكياج عصرية من وحي بيلا حديد

 

 

1. الحواجب الرفيعة والفاتحة
فاجأت بيلا حديد الجميع عند أول ظهور لها على منصة عرض أزياء لموسم ربيع وصيف 2023، حيث اختارت صيحة الحواجب الرفيعة والفاتحة جداً العائدة من فترة التسعينيات وبداية الألفية، لتعلن عن عودتها مرة أخرى في المواسم القادمة.
إذا أحببتِ هذه الصيحة فيمكنكِ تطبيقها من خلال توحيد لون البشرة، وتوزيع أحمر الخدود أعلى الوجنتين، مع تفتيح لون الحاجبين من خلال الصبغة أو ظلال الجفون البيج، وتحديد العيون بالظلال البُنية، وتطبيق طبقات من الماسكارا للحصول على إطلالة قوية وبارزة.

 

 

2. الهايلايتر البرونزي
تحاول صاحبات الوجه الطويل الحد من إطلالته وجعله أكثر نعومة، وهذا ما تعتمده بيلا حديد لتحقيق هذا الأمر، حيث تحرص على إضاءة جوانب الوجه بالهايلايتر البرونزي، لتجعل ملامحها أكثر جاذبية، مع تفتيح منطقة الفك والأنف، مع تمرير ألوان أحمر الخدود والشفاه بدرجات فاتحة لامعة.

 

 

3. مكياج مشرق
في هذه الإطلالة، اعتمدت بيلا حديد "لوك النوميكب ميكب"، حيث ظهرت بمكياج مشرق وناعم للغاية، ليجعلها تبدو كأنها خالية من مستحضرات التجميل، وتعتمد هذه الصيحة على توحيد لون البشرة من خلال كريم أساس خفيف أو كونسيلر، مع اعتماد ظلال جفون وأحمر خدود وشفاه بألوان فاتحة وطبيعية، مثل النيود أو الدرجات الوردية الفاتحة للغاية.

 

 

4. مكياج بُني
تعد درجات البنيات من أبرز وأحدث ألوان ظلال الجفون والمكياج بشكل عام في الموسم الحالي، والمواسم القادمة أيضاً، وهذا ما تجلى على منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2023، واعتمدته عارضة الأزياء الشهيرة أيضاً.
ويحتاج هذا "اللوك" الجمالي إلى اعتماد كريم الأساس ذي الدرجات الغامقة عن لون البشرة قليلاً، مع توزيعه بشكل معتدل على كامل الوجه، بالإضافة إلى توزيع الكونسيلر على الجفون لتظليلها باللون البُني الفاتح، واختيار أحمر الخدود المشمشي اللامع على أعلى الوجنتين لإبراز جمال الوجه، ولا تنسي تطبيق أحمر الشفاه اللامع أيضاً للحصول على إطلالة عصرية مميزة.

إقرأ أيضاً: 5 مزيلات للمكياج.. للبشرة المعرضة لحب الشباب