أطلت إيفانكا ترامب، الابنة الأولى للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، مرتدية سترة سوداء وتنورة قصيرة، خلال وجودها في لندن لقضاء ليلة في نادي "أوزوالدز" الخاص بالأعضاء، برفقة زوجها غاريد كوشنر. 
إيفانكا ترامب، التي بات ظهورها قليلاً بعد رحيل والدها عن كرسي الرئاسة، اختارت أن ترتدي الأسود من العلامة التجارية "Miu Miu"، والتي بلغت تكلفتها نحو 6800 دولار، إذ أطلت بسترةٍ تميزت بياقة مغطاة بالكريستال، وصل سعرها إلى نحو 5500 دولار، وتنورة قصيرة وصل سعرها إلى 1320 دولارًا. 

 

 

بينما نسقت السيدة الأربعينية مع إطلالتها تلك حذاءً شفافًا، بأصابع جلدية بيضاء، ذي كعبٍ عالٍ من "جيانفيتو روسي"، الذي يصل سعره إلى 815 دولارًا. 
واعتمدت إيفانكا لشعرها تسريحة الشعر المجعد قليلاً، في حين ارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث وضعت زوجاً صغيراً من الأقراط في أذنيها، ولم تحمل أي حقيبة. 

 

 

ويبدو أن إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر (41 عامًا)، ذهبا في إجازة إلى لندن هذا الأسبوع، حيث تشارك ابنة دونالد ترامب بعض اللقطات ذات المناظر الخلابة لرحلتها عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ نشرت صورةً للخريف في لندن. 
وفي سياقٍ متصلٍ بعائلة ترامب، كشف كتابٌ جديد يحمل اسم "رجل الثقة"، للكاتبة الصحافية ماغي هابرمان، أن ترامب كاد أن يقيل ابنته إيفانكا وزوجها غاريد من منصبيهما في أحد الأيام، إذ إنه، وخلال اجتماع مع رئيس أركان الجيش الأميركي، جون كيلي، ومستشار البيت الأبيض دون ماكجان، كان ترامب سيقوم بنشر تغريدة يعلن فيها إقالة ابنته إيفانكا، وصهره غاريد كوشنر. 

 

 

وأشارت الكاتبة إلى أن كيلي تدخل وقتها، ونصح ترامب بالتحدث مع إيفانكا وكوشنر قبل نشر التغريدة، إلا أن ترامب لم يتحدث معهما إطلاقاً، وظل كلاهما في منصبه حتى نهاية فترة رئاسته.

إقرأ أيضاً: للمرأة العاملة.. حقائب أنيقة وعصرية