يبدو أن علاقة النجمة المغربية دنيا بطمة، مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك، تسير نحو طريقٍ مسدود، نهايته الكثير من الاتهامات التي وجهتها الأولى للأخير، إذ أكدت مصادر مقربة من دنيا أنها تقدمت بشكوى لدى الأمن ضد زوجها، اتهمته فيها بخيانة الأمانة والابتزاز واستخدام العنف. 
وأوضحت تلك المصادر أن السبب الذي دفع بطمة للقيام بتقديم هذه الشكوى، هو اكتشافها عمليات نصبٍ كثيرة قام بها الترك أثناء توليه مهمة إدارة أعمالها، إذ سرق مبالغ مالية من أجورها التي كانت تتقاضاها عن حفلاتها الفنية، وفقاً لموقع "عربي بوست". 

 

 

وحول ما إذا كانت تلك الشكوى مرتبطةً بقضية الطلاق بين بطمة والترك، أكدت المصادر أن الأمرين مختلفان، إذ إن النجمة المغربية تقدمت بشكواها للشرطة القضائية، وليس لمحكمة الأسرة، التي تنظر عادةً قضايا الطلاق. 
وعمّا إذا كانت هذه المرة الأولى التي تكتشف فيها بطمة تلاعب زوجها بحساباتها ومدخولها المالي، قالت المصادر إن النجمة لطالما اكتشفت تلاعبه، لكنها كانت تتغاضى عنها، وتعمل على تنبيهه في كل مرة، في محاولةٍ منها للحفاظ على بيتها، مشيرين إلى أن الترك كان يسرق جزءاً كبيراً من العائدات المالية لأعمالها بطريقة مباشرة، وكانت تتساهل. 

 

 

ومن المعروف أن زوج دنيا بطمة كان المسؤول المباشر عن جميع أعمالها، إذ كان أقنعها بعدم القيام بالتواصل مع أي جهة تطلب منها عملاً، حتى لا تدخل هي في أي تفاوض مع أي جهة، وتتفرغ للاهتمام بأعمالها وإطلالاتها فقط، ما جعله يستخدم هذه الصلاحية بشكلٍ خاطئ، إذ لم يكن يخبر زوجته بالأجور الحقيقية التي يتقاضاها عن حفلاتها، وكذلك كان يأخذ بعض الأموال بطرقٍ غير مشروعة. 

 

 

وتأتي هذه الأنباء بالتزامن مع الخلافات التي يعيشها الزوجان منذ أشهرٍ لأسبابٍ غير معروفة، وتضمنت عدة رسائل بين الزوجين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعضها كان مباشراً، وبعضها مبطناً. 
وكانت آخر تلك الرسائل التي فهمها الجمهور على أنها رسالةٌ مشفرة وجهتها بطمة لزوجها، هو مقطع فيديو نشرته دنيا عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تؤدي الأغنية الشهيرة "أكبر غلطة بحياتي"، وتتفاعل معها بحركات عفوية.

 

 

اتهامات دنيا بطمة لزوجها محمد الترك بالسرقة أعادت إلى الأذهان قضية منى السابر، واتهامها من قبل ابنتها بسرقة أموال هذه الأخيرة، حتى إن البعض اعتبر أن ما يجري اليوم لا بد أنه يعود إلى "الكرما"، مشيرين إلى أن "الدنيا دوارة".

إقرأ أيضاً: إليك أسرار الحميات الغذائية لبعض المشاهير