دخلت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، قائمة أجمل 100 وجه بالعالم، في لائحة "TC Candler" عام 2017، ودائماً تلفت الأنظار بحضورها الجذاب، وجمالها العربي الأصيل والمميز.. فما حيل وأسرار ياسمين صبري للحفاظ على جمالها؟

 

 

جاذبية أخاذة
تتمتع ياسمين صبري بجمال شرقي الملامح، وتعمل على إبرازه بمكياج جذاب وبسيط، فهي تعتمد على المكياج الذي يبرز الملامح بصورة طبيعية، مهما كان ثقله.

 

 

لا للمكياج
لا تعارض بين هذه النقطة والنقطة السابقة، فياسمين صبري نادراً ما تضع المكياج في حياتها العادية، سواء أثناء مزاولة نشاطها، أو في خروجاتها العادية، لكن عملها كممثلة وسفيرة لعلامة مجوهرات عالمية، يحتم عليها الظهور به، لذلك تخفف من وطأة الضرر الذي يلحقه المكياج بالبشرة، قدر المستطاع.

تنظيف عميق للبشرة
تعتمد ياسمين صبري على إزالة المكياج بعمق من بشرتها، حيث تمتنع عن وضعه بعيداً عن أيام العمل والتصوير، وفي حال طبقته على بشرتها لا يمكنها النوم سوى بعد إزالته بعمق، حتى تمنح بشرتها فرصة للتنفس.

 

 

تسريحات شعر متنوعة
تجدد ياسمين صبري ستايل شعرها، فهي تعتمد تسريحات بسيطة تليق بوجهها وتناسب شكله، وتنوع ياسمين صبري بين هذه التسريحات التي تبتعد فيها عن التكلف، فأحياناً تعتمد الكعكة أو الضفيرة أو ذيل الحصان، وهي تسريحات بسيطة وعصرية، بينما في مناسبات عامة أو يوم تصوير مهم، تعتمد ياسمين تسريحات الشعر الويفي البسيطة، التي تمنحها مظهراً راقياً أنيقاً.

الرياضة
ياسمين صبري من عشاق مزاولة الرياضة، فممارسة الرياضة باستمرار تمنح الجسم رشاقة، فضلاً عن الحفاظ على الصحة والمظهر العام للجسم في صورة حيوية جداً، تمنحها جمالاً وشباباً دائمين.

 

 

اليوغا
الجمال يبدأ من الداخل، وهذا هو المعتقد السائد لدى ياسمين صبري، التي أكدت أنها تحب نفسها، وترى نفسها جميلة، لذلك يراها الناس جميلة، وتساعد اليوغا دائماً على صنع حالة من الصفو الذهني والعقلي، ما ينعكس على صفاء النفس وجمالها، ليخرج للناس بنفس الصورة.

 

 

شرب المياه
ممارسة الرياضة وشرب الماء، وهذا ما تحرص عليه ياسمين صبري دائماً، حيث تظهر وهي تحمل زجاجة المياه في الجيم، وتواظب على شرب كميات وافرة منها، ما يمنح بشرتها تألقاً وجمالاً.

أسلوب حياة صحي
بشكل عام، تعيش ياسمين صبري حياة صحية، فتحرص على تناول طعام صحي بكميات قليلة، وبالذات السبانخ التي لها دور في نضارة البشرة وحيويتها، ومن ناحية أخرى تحافظ على رشاقة الجسم، إضافة إلى سمك السالمون الذي يحمل العديد من الفوائد للجسم والبشرة، كما تحرص ياسمين صبري على شرب الأعشاب الطبيعية، وأنواع الشاي التي تمنحها عناصر وفوائد تحافظ على بشرتها ورشاقتها في آنٍ.

إقرأ أيضاً: "Chopard" تنشر السعادة بحروف عربية براقة وألماس متراقص