الجمال والإثارة والسعادة اللانهائية، هذا هو ما أرادت دار أزياء "Euphoria"، تقديمه من خلال مجموعتها الجديدة، التي تحمل اسم "إنفينيتي SS 23". 
ويمكن القول بأن هذه المجموعة الجديدة تحاكي في قطعها الجرأة بلمساتٍ آسرة وحيوية، من دون أن تغفل الحرفية والبساطة اللتين تعشقهما النساء. 

 

 

وتحتوي هذه المجموعة على قطع خفيفة وقابلة للتنفس، استُخدمت فيها الأقمشة الرائعة المتدفقة، لتعطي حرية الحركة، وتتشكل بشكل الجسم الذي يرتديها، كما تراوح التصاميم الظليلة بين قصات مستقيمة، وقصات السمكة، وقصات الأميرة بأكمام مطوية ومنتفخة وانسيابية ناعمة. 

 

 

أما مصدر الإلهام في تصميم هذه المجموعة، فهو النساء أنفسهن، إذ تركز المجموعة على الأنوثة والسحر في التصميمات بجمال لا حصر له من السعادة والإثارة. 

 

 

ولإضفاء مظهر ساحر قوي، اعتمدت التصاميم على الخطوط الجريئة، والرقي والحرفية في استخدام الملمس الناعم، بما في ذلك الشيفون والتول، كما استوحت إلهام الألوان من الطبيعة، فجاء أغلبها باللون البنفسجي والأزرق والنعناع والخردلي، ليعكس روح المرأة العصرية والقوية في هذا العصر. 

 

 

وتأسست "Euphoria" في دبي، عام 2019، ومع أن ذلك تزامن مع الفترة الحرجة للغاية من جائحة كورونا، إلا أن العلامة التجارية تمكنت من الظهور في المتاجر الفاخرة الكبرى، والبوابات عبر الإنترنت، مثل: "Galleries Lafayette Dubai Mall وTryano Abu Dhabi وHarvey Nichols Qatar وSaks Bahrain وOunass وFarfetch". 

 

 

وتهتم العلامة التجارية بأن تعكس الروح الأنثوية وكذلك الرقي الجمالي، إذ تتكون من إبداعات أنيقة وغريبة مصممة لإرضاء المرأة العصرية، وتجمع بين الأقمشة الفاخرة والزينة المعقدة، ما يمنح الخط ميزته النوعية. 
وفي كل مجموعة جديدة تطلقها العلامة التجارية، تكشف عن قطع مميزة تضمن لمن تختار أن ترتدي قطعاً من الأناقة، وتضيف إلى خزانة ملابسها الأزياء الفاخرة. 

 

 

وتعد ربيعة شيخ، المدير الإبداعي والمؤسس المشارك لهذه العلامة التجارية، إحدى النساء اللواتي يملكن معرفة كبيرة ببناء العلامات التجارية من حيث التصميم والاستراتيجيات، وتحديد مواقع العلامات التجارية، وقد تمكنت من مساعدة معظم العلامات التجارية الموجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على النجاح، حتى أصبحت في دائرة الضوء. 

 

 

ولدى ربيعة شركة استشارية للتوزيع والتوجيه الفني "The Core Concepts "K، حيث تشارك مع متاجر فاخرة كبيرة لتقديم العلامة التجارية المحلية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مثل: "Harvey Nichols وGalleries Lafayette وTryano وOunass".