باتت الفنانة المصرية الشابة، تارا عماد، أحدث وجوه العلامة التجارية "شانيل بيوتي". واختارت الماركة العالمية تارا، لتكون عارضة في أحدث إعلانات منتجات التجميل الخاصة بها، لتصبح أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط يشارك في إعلانات شانيل لمستحضرات التجميل. 
و"شانيل" هي شركة فرنسية لتصميم الأزياء الراقية، ولتصنيع الملابس الجاهزة والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل والعطور. وتعود الجمهور على حضور تارا معظم الفعاليات العالمية الخاصة بالموضة، والتي توجد بها "شانيل"، مثل أسبوع الموضة بدبي في 2020، وأسبوع الموضة بباريس 2021 و2022. 

 

 

وفضلاً عن مشاركتها كعارضة في الإعلانات، ظهرت تارا عماد على عدد من أغلفة المجلات العالمية الشهيرة، كما اختيرت تارا عماد مؤخراً لتكون سفيرة في الشرق الأوسط للماركة التجارية العالمية الشهيرة "كارتييه". 
وكان آخر ظهور فني لتارا في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، في مسلسل "سوتس بالعربي"، إلى جانب النجوم: آسر ياسين، صبا مبارك، وأحمد داوود.

 

 

وكانت تارا قد قالت في تصريحات سابقة لـ"زهرة الخليج"، عن شخصية "ليلى" التي قدمتها في المسلسل، إنها أحبت الشخصية لأنها مجتهدة وتحب عملها، وتحاول أن تصل إلى حلمها، وشعرت بالخوف والمسؤولية في الوقت نفسه. وأشارت إلى أنها أضافت لروح الشخصية بعض الصفات والتفاصيل، مثل: حب الطعام، والمرح والعفوية.

 

 

على صعيد آخر، لم تحسم تارا أمر مشاركتها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، الذي سينطلق في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023، فيما تواصل التحضير لتصوير مشاهدها في فيلم "المطاريد" الذي يجمعها بالفنان أحمد حاتم، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول شخصية "صلاح" الشاب الذي يعود من أميركا بعد وفاة والده، ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي لكرة القدم. وتشاركهما البطولة مجموعة من الفنانين، هم: إياد نصار، محمود البزاوي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي وطه دسوقي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.

إقرأ أيضاً: الجمال والإثارة والسعادة اللانهائية في مجموعة "إنفينيتي SS 23"