حالة كبيرة من الجدل، استطاع أن يصنعها الفنان السعودي بدر الشعيبي، بعد نشر عدة مقاطع له، من حفل زفافه وظهوره بجوار عروس جديدة، رغم زواجه منذ سنوات. 
وأثار بدر الشعيبي تساؤلات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي أثاره الفضول حول حقيقة زواج الفنان السعودي، خصوصاً بعد انتشار صور وفيديوهات له ببدلة العرس والتقاط المصورين له عدة صور، لتوثيق هذه اللحظات السعيدة. 
وأرفق بدر الشعيبي تعليقاً على الصور والمقاطع المتداولة له، وهو في حفل زفاف، زاد حيرة الجمهور، حيث علق كاتباً: "اليوم الساعة 7 بنحط النقط على الحروف، خليكم جاهزين". 
وسرعان ما ترددت شائعات حول زواج بدر الشعيبي الثاني، وانفصاله عن زوجته الحالية من دون الإعلان، لكن الفنان السعودي سريعاً نفى هذه الشائعات تماماً، وكشف حقيقة الأمر. 

 

 

ونفى الشعيبي الشائعات المتداولة، مؤكداً أنه لا أساس لها من الصحة، وكشف عن أغنيته الجديدة "عن حب"، التي طرحها بطريقة الفيديو كليب، والتي يظهر فيها بدور عريس. 
وقصد بدر الشعيبي أنه سيطرح أغنيته الجديدة في تمام الساعة السابعة مساءً، وليس كما ظن البعض أنه سيعلن زواجه الثاني. 
وأغنية "عن حب"، التي طرحها بدر الشعيبي، وأثار بها الجدل من كلمات علي بوغيث، وألحان بدر الشعيبي، وتوزيع ومكس حسام كامل، وإخراج جاسم الحربان، وحققت أكثر من 280 ألف مشاهدة على "يوتيوب"، بعد يومين فقط من طرحها. 
وتمثل هذه الأغنية عودة بدر الشعيبي بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الغناء والساحة الفنية، نتيجة وفاة شقيقته الصغرى، بعد معاناتها مرض السرطان.

إقرأ أيضاً: براد بيت يتحدى أنجلينا جولي.. ويفتتح استوديو في القصر المتنازع عليه