افتتحت العلامة التجارية الإيطالية لفساتين الزفاف والسهرة "Peter Langner"، أسبوع نيويورك لفساتين الزفاف 2023، بمجموعة تحاكي الرومانسية والعصرية مع تفاصيل نابضة بالحياة والحركة.
وتعيد مجموعة Peter Langner 2023 للعرائس النظر في الكلاسيكيات، وتتخيلها من الدانتيل الفرنسي، الذي تم توظيفه مع مجموعة أخرى من الأقمشة الثمينة، مثل: فايل وميكادو، وكريب الحرير والتول المطرز بالكريستال والخرز. 
وفي مجموعة، قدم فيها بيتر لانغر أنماطاً متعددة من الفساتين المنفوشة، والأخرى الخطية المصنوعة من دانتيل ألنسون، بالإضافة إلى الفساتين القصيرة التي تهيمن على إطلالات عروس خريف 2023، فضلاً عن الأنماط الأخرى من الفساتين المزودة بالأكمام الطويلة للحصول على أكثر من إطلالة لفستان واحد، وهذا ما حرصت الدار الإيطالية على تقديمه في أكثر من تصميم بمجموعة خريف 2023، حتى تصبح عروسه مختلفة ومميزة.
ودائماً تكون الهندسة المعمارية هي أحد مصادر إلهام بيتر لانغر الرئيسية، وينقله إلى القماش، ولتحقيق هدفه، قام بتجميع طاقم مذهل من الحرفيين القادرين على تحويل تصاميم بيتر إلى واقع باستخدام مهاراتهم الرئيسية، فالعمل الجماعي والعاطفة الكامنة وراءه هما قوة العلامة التجارية "Peter Langner".

تضم مجموعة Peter Langner:

 

 

1. العصرية
في فستان "SOPHIE"، قدم المصمم قطعتين من قماشين مختلفين تماماً، حيث جاء التصميم دون حمالات، وتميز بالدانتيل الجبير من الأعلى، وتنورة تحتية من التول قابلة للفصل، للحصول على إطلالة مختلفة في منتصف حفل الزفاف.

 

 

2. الكلاسيكية
فستان "TIFFANY" يجسد الكلاسيكية بمعنى الكلمة، فقد صنع من الدانتيل الجبير مع أكمام مكشوفة الكتفين، وحزام من الحبوب الكبيرة المُزينة باللون الأزرق الفاتح.

 

 

3. حورية البحر
"KELLY" واحد من أنماط فساتين الزفاف المحببة للكثيرات من الفتيات، حيث يأتي بتصميم حورية البحر على شكل قلب من الدانتيل الجبير مع حزام من الحرير المطلي، وذيل خلفي طويل.

 

 

4. الحالمة
الفتاة الحالمة والرومانسية ستفضل كثيراً فستان "Poppy"، بتصميمه الرقيق، وقماشه اللامع، وصنع الفستان من التول المطرز مع "صدّار" على شكل قلب، وأكمام طويلة مزينة بطبقات متعددة عند معصم اليدين.

 

 

5. الغريب
تصميم هذا الفستان خارج عن المألوف كثيراً، وصمم "DAPHNE" من بلوزة علوية من التول المطرز من دون أكمام، وجاء مزوداً بتنورة من الكريب الحريري، يسهل فصلها.

إقرأ أيضاً: "Alexander McQueen" تقدم مفهوم الإنسانية في تصاميم عصرية