اجتمعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنانة المصرية القديرة فردوس عبدالحميد معاً على متن طائرة. وشاركت هيفاء وهبي، عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" على "إنستغرام" عدة صور وهي برفقة الفنانة فردوس عبدالحميد. وظهرت هيفاء وهبي وهي تضع قبلة على وجنة فردوس، وعلقت عليها كاتبة: "أحلى صدفة مع الرائعة القديرة فردوس عبدالحميد". 

 

 

وتقابلت هيفاء وفردوس عبدالحميد صدفة، تزامناً مع عودة الفنانة المصرية من بيروت، حيث كانت تقوم بتصوير أحد المسلسلات التي تشارك فيها. 
وجمعت الصدفة النجمتين لأول مرة، واستقبلت هيفاء الفنانة فردوس عبدالحميد بحب وحرارة، تقديراً لها ولمسيرتها. 
من ناحية أخرى، تواصل هيفاء حالياً تصوير فيلم "رمسيس باريس"، ويشاركها البطولة حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، "أوس أوس"، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، ومصطفى البنا. الفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وينتظر عرضه خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2023. 

 

 

كما طرحت هيفاء، مؤخراً، أغنيتها الأخيرة "ولد" عبر "يوتيوب"، وكسرت حاجز المليوني مشاهدة، بعد يومين من طرحها. 
ويعرض لهيفاء وهبي حاليًا فيلم "أشباح أوروبا"، على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشاركها البطولة كل من أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة. يشار إلى أن اسم الفيلم تم تغييره أكثر من مرة، حيث كانت البداية مع "عقدة الخواجة"، ثم تغير إلى "حجر الإسكندر"، وأخيراً استقر فريق العمل على اسم "أشباح أوروبا".

إقرأ أيضاً: نسرين طافش تمارس الغطس.. وتكشف مواقف طريفة تحت الماء