اختارت الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، مسلسل "قلب أمينة"، للمخرج خالد خضر، لتعود به إلى أجواء الأعمال الدرامية، بعد آخر مسلسلاتها "سكر زيادة"، الذي قدمته في الموسم الدرامي الرمضاني قبل الماضي.
وتجسد نبيلة دور أم بمستوى اجتماعي مرموق، تصاب أقرب بناتها بمرض السرطان، فتنقلب حياتها رأساً على عقب، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.
وكانت نبيلة استثمرت وجودها في إمارة دبي مؤخراً، في زيارة مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، والتقت هناك مدير المركز، مريم عثمان، وأطفال المركز، وقضت معهم وقتاً طويلاً، شاركت فيه بالنشاطات التي يقدمها المركز.

 

وحلت نبيلة ضيفة على برنامج "صدى الملاعب"، راوية جزءاً كبيراً من ذكرياتها الفنية، التي تحمل أرشيفاً مهماً في تاريخ السينما المصرية، ومشيرة إلى أكثر النجوم الذين أحبت العمل معهم، حيث اختارت: أحمد زكي، صلاح قابيل، يوسف شعبان، وعن أهم المخرجين الذين تركوا بصمة في حياتها، اختارت: حسين كمال، عاطف الطيب، أشرف فهمي، وعلي عبدالخالق.
كما تحدثت نبيلة عبيد عن خلافها الشهير مع مواطنتها الفنانة نادية الجندي، مؤكدة أنه حدث نتيجة وقيعة خبيثة، ونقل كلام غير صحيح، وأكدت نبيلة أنها بادرت بالصلح عندما ذهبت إلى عزاء والدة نادية الجندي، وانتهى الخلاف وقتها. 
وحول أهم ثلاث ممثلات على الساحة الفنية حالياً، اختارت نبيلة عبيد: منة شلبي، ومنى زكي، وغادة عادل. أما في جيلها، فقالت نبيلة إن أهم الممثلات: مديحة كامل، نجلاء فتحي، وميرفت أمين، وأنا ونادية الجندي.
وعن سر رشاقتها الدائمة، قالت نبيلة عبيد إنها تمارس الرياضة، وتحرص على الأكل الصحي والقليل، للحفاظ على وزنها، وأرجعت تفضيلها عدم الزواج والإنجاب لتفضيلها الفن على حياتها الشخصية، وكانت والدتها تتمنى لها بناء أسرة وعائلة، لكن هذا تعارض مع هدفها. وأكدت نبيلة أنها كانت تتمنى الزواج والإنجاب، فهما من الأمنيات التي لم تحققها. 

 

 

وتعد نبيلة عبيد من الفنانات كثيرات الحضور على "السوشيال ميديا"، خاصة على صفحتها الرسمية عبر "إنستغرام"، إذ تقوم بشكل دائم بنشر صور وفيديوهات من أعمالها الفنية، كما تقوم بنشر فيديوهات لها تصلها من الجمهور معدة على أغنيات عربية مشهورة، معلنة مؤخراً أن أكثر أغنيتين نالتا إعجابها، هما: "الحلق اللي عامل قلق" لسعد لمجرد، و"هوبو بونو" لعمر العبداللات.

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي وفردوس عبدالحميد في الطائرة... فما القصة وإلى أين تتجهان؟