تعتبر عارضة الأزياء الأميركية، جاسمين توكس، نجمة من نجمات العلامة التجارية "فيكتوريا سيكريت"، فقد سارت على منصة عروض الماركة الشهيرة منذ عام 2012.
وعلى الرغم من ارتباط اسمها بفيكتوريا سيكريت، فإن جاسمين تعاونت مع العديد من الأسماء المهمة والكبيرة في عالم الموضة والأزياء، حيث كانت وجه "لانكوم" الشهير في فترة سابقة، وكذلك "جيمي تشو"، وعطر "كالفين كلاين"، بالإضافة إلى صعودها على منصة عرض أزياء "رالف لورين، شانيل، وجورجيو أرماني".
وبما أن جاسمين توكس تتمتع بذوق عالٍ وراقٍ في اختيار إطلالاتها اليومية أو الخاصة بالمناسبات والفعاليات، فقد رصدنا لكِ مجموعة من أفضل إطلالاتها الخريفية، لتستلهمي منها.

إطلالات خريفية من جاسمين توكس:

 

 

1. إطلالة بيضاء
اللون الأبيض من أكثر الألوان التي تتناغم مع لون بشرة عارضة الأزياء الأميركية السمراء، فقد تألقت في إطلالة خريفية حديثة بفستان من الكشمير الأبيض، يتميز بتصميم محتشم، حيث جاء مقفولاً من منطقة الرقبة بياقة عالية، وأكمام طويلة، بالإضافة إلى تفاصيل مميزة في منطقة الخصر، من خلال طبقات متعددة من القماش على هذه المنطقة فقط.

 

 

2. إطلالة مونوكروم
اختارت جاسمين توكس إطلالة راقية من فندي Fendi بأسلوب المونوكروم، إذ اعتمدت سترة من الصوف الناعم باللون النيود، مع تنورة باللون البيج، وحقيبة Fendi Peekaboo الشهيرة، كما اختارت نظارة شمسية كبيرة بنفس الألوان، لتحصل على "لوك" أنيق وعصري.

 

 

3. إطلالة عصرية
تألقت عارضة الأزياء الأميركية بإطلالة عصرية من توقيع "Givenchy"، أثناء عرض مجموعة العلامة الفاخرة في أسبوع الموضة بباريس، واختارت جاسمين بليزر من اللون الأزرق الفاتح متوسط الطول، مع تنورة قصيرة للغاية من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بحقيبة وحذاء باللون الأسود.

 

 

4. إطلالة سوداء
اعتمدت توكس إطلالة كاملة باللون الأسود، لتظهر أناقتها المعتادة في الأزياء، لذا نسقت الكنزة الصوفية مع بنطال بصيحة "الهاي ويست"، واختارت معطفاً طويلاً على الأكتاف لتكملة "اللوك" الخريفي المميز، واعتمدت حقيبة كلاتش وحذاء أنيقاً.

 

 

5. إطلالة دافئة
تفضل عارضة الأزياء الشهيرة اختيار الألوان المناسبة للون بشرتها السمراء، وفي هذا "اللوك" نجحت في تحقيق ذلك، حيث اعتمدت كنزة صوفية باللون البُني (الكوفي) مع بنطال باللون البيج بصيحة "الهاي ويست"، وأكملت إطلالتها الخريفية بتنسيق البوت الطويل باللون البيج، واختارت قبعة أنيقة باللون الأبيض.

إقرأ أيضاً: عروس خريف 2023 عصرية وأنيقة مع "Monique Lhuillier"