كشف مغني المهرجانات المصري، عمر كمال، عن أمنيته الفنية التي يحلم بها منذ فترة طويلة. وقال كمال في حواره التلفزيوني مع الإعلامي رامي رضوان، إنه يحلم بالغناء إلى جانب مواطنته المطربة شيرين عبدالوهاب، كونه يقدر فنها كثيراً ويحب صوتها، وأوضح: "نفسي أعمل حاجة مع شيرين، ونفسي بيوم من الأيام أقف جنبها على المسرح، صوتها استثنائي وكله إحساس".

 

 

وخلال الحوار، بيّن كمال تفاصيل أزمته مع جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية (الساسيرو)، بسبب غنائه مقطعاً من إحدى أغنيات السيدة أم كلثوم في أغنيته "خلينا سهرانين"، التي قدمها دون إذن الجمعية.
وقال كمال إنه قصد الاحتفاء بالسيدة أم كلثوم، ولم يفكر في الإساءة لها، وحباً بفنها وتاريخها وأغنياتها، أعجبته فكرة وضع مقطع من أغنيتها "ألف ليلة وليلة" في أغنيته.
وحول طريقة انتهاء الخلاف بينه وبين الجمعية، أوضح كمال أنه قام بزيارة الجمعية والحصول على الموافقة بتقديم المقطع وسداد حقوق الأداء العلني.
على صعيد آخر، يبدو أن التكهنات التي ملأت مواقع التواصل الاجتماعي عن قرب ارتباط عمر كمال بندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، قد أصبحت حقيقة، وأقرب للحدوث على الرغم من التكتم الشديد الذي يبديه الثنائي حول علاقتهما.

 

 

وانتشرت أخبار، خلال الساعات الماضية، تؤكد قرب زواج عمر كمال وندى الكامل، ما تسبب في غضب الأخيرة، حيث كانت ترغب في أن يكون ارتباطهما بعيداً عن الأضواء لحين إتمام الزواج. 
ومعروف أن ندى الكامل، واسمها الحقيقي نادية، لاعبة رياضة "النبل"، وشاركت في الألعاب الأولمبية بالعاصمة البريطانية لندن عام 2012 باسم مصر. وكانت قد تزوجت الكامل من الفنان أحمد الفيشاوي لمدة أربع سنوات، ثم انفصلت عنه لوجود خلافات بينهما. ولدى ندى الكامل ثلاث بنات، وهي سيدة أعمال في العقارات والأحذية.
وعرفت ندى بإطلالاتها الجريئة، التي كانت تظهر بها مع الفنان أحمد الفيشاوي، ودائماً كانت تحرص على مشاركة الفيشاوي حضور المهرجانات الفنية، ويلتقطان الصور معاً على السجادة الحمراء. 
من ناحية أخرى، كان طرح المطرب عمر كمال أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "اليوم يومك"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "خطة مازنجر"، التي غناها على طريقة "الديو" مع الطفل مازن المصري، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع هاني محروس.

إقرأ أيضاً: نبيلة عبيد تدخل سباق دراما المنصات الرقمية بـ"قلب أمينة"