تبنت صيحات فساتين السهرة، لربيع وصيف 2023، مجموعة من الأساليب المتنوعة والجديدة، حيث جمع مصممي أكبر دور الأزياء بين الصيحات الكلاسيكية والتفاصيل المعاصرة، للحصول على إطلالة مختلفة للغاية.
وفي ضوء ذلك، نرصد مجموعة من فساتين السهرة العصرية من وحي مجموعات ربيع وصيف 2023، لاعتمادها في مناسباتكِ خلال المواسم المقبلة.

أفضل فساتين سهرة عصرية من مجموعات الصيف المقبل:

 

1. فساتين بتصاميم جريئة
أصبحت الفساتين ذات التصاميم الجريئة من سمات أسابيع الموضة لربيع وصيف 2023، حيث قدمت معظم دور الأزياء هذا الأسلوب بطريقتها الخاصة، مثلما قدمت دار روبرتو ديز Roberto Diz هذا التصميم الخارج عن المألوف لفستان سهرة باللون الأصفر الغامق الطويل، والذي يأتي بتصميم صيحة الكروشيه، وجاء مزوداً بالكاب الواسع والطويل للغاية، كما اعتمد المصمم تفاصيل إضافية للفستان عن طريق القماش الأسود اللامع، ليربط بين الكاب والفستان نفسه.

 

 

2. فساتين لامعة
حضرت الفساتين اللامعة والمرصعة بالترتر والفصوص على منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2023، وتألقت العارضة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان سهرة أنيق بتصميم مستقيم ذي كمين طويلين باللون الفضي، ومرصع بالترتر والأحجار والفصوص الفضية والسوداء. 

وهذا الفستان المستقيم القصة المغطى بالترتر الفضي من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، والمنسق مع قفازات الأوبرا الطويلة السوداء المُرصعة بالفصوص أيضاً، وصندل مرصع.

 

 

3. فساتين مطبعة بالورود
لا تخلو منصات عروض ربيع وصيف 2023 من طبعات الورود والأزهار، كما ظهرت عارضة AZ FACTORY بفستان طويل وبأكمام طويلة، ومزين بالورود المتعددة الألوان الصيفية، ليتناسب مع الحفلات النهارية على شاطئ البحر.

4. فساتين باللون الأحمر
من الطبيعي أن يوجد اللون الأحمر الصارخ في مجموعات ربيع وصيف 2023، فهو من الألوان المشرقة والمشعة التي لا تتخلى عنها دور الأزياء، مثلما فعل المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika في مجموعته الصيفية، وظهرت العارضة بفستان أحمر لامع من دون أكمام بتصميم A-line بقماش الطيات المتعددة.

 

 

5. فساتين باللون الأسود
محبات اللون الأسود الأنيق في كل مكان، لذلك كان لا بد من توافره على منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2023، وقد أعجبنا هذا الفستان طويل الأكمام المصمم بكتف منسدلة من مجموعة ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، والمنسق مع صندل أسود ناعم، وحقيبة سوداء على شكل كرة تنسدل منها الأهداب الطويلة.

إقرأ أيضاً: "Prada" تطلق مجموعة مجوهرات مستدامة "ETERNAL GOLD"