أصبحت الألوان المحايدة شيئاً من الماضي، فكان تلقائياً تحويل ألوان الأزياء إلى درجات الأسود والبني والبيج، خلال فصل الخريف، لكن اليوم باتت مدرجات عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023 مضاءة بكافة الألوان.

  وإذا كنتِ تشعرين بالاكتئاب في الخريف والشتاء، بسبب الألوان القاتمة والأجواء الداكنة من حولكِ، فودعي هذا الشعور الآن، واستمتعي بدرجات الألوان التي سيدور الخريف حولها الآن.

    1    . الوردي الصارخ

  يعد اللون الوردي لوناً صيفياً بامتياز، فهو الأنسب على شواطئ البحر، وفي السهرات المسائية الصيفية، لكن كانت للعلامات التجارية الفاخرة وجهة نظر أخرى، فقد قدمت دار Valentino مجموعة خريفية كاملة من اللون الوردي الصارخ، وهي ليست العلامة الوحيدة التي قفزت لهذا الاتجاه، بل هناك العديد من دور الأزياء التي اعتمدت درجات الوردي الساخن في مجموعاتها الخريفية.

  2. الألوان اللامعة

  يبدو أن فصلي الخريف والشتاء، هذا العام، سيكونان أكثر استثنائية، حيث تعد الشباك المتلألئة والترتر والزينة اللامعة من أبرز الألوان التي سنراها في أزياء الخريف، فقد اعتمدت دور أزياء عديدة البريق في الملابس خلال مجموعات خريف وشتاء 2022، من أبرزها: "Bottega Veneta، وIsabel Marant، وVersace".

إقرأ أيضاً:  فساتين سهرة عصرية من مجموعات ربيع وصيف 2023
 

  3. درجات اللون الأصفر

  يُنظر إلى اللون الأصفر على أنه لون الأمل والإشراق وأشعة الشمس، وكل هذا ليس من صفات فصل الخريف الدافئ، لكن رغم ذلك تعد درجات اللون الأصفر من أهم الألوان التي سنعتمدها في فصلي الخريف والشتاء، فقد ظهرت تدرجات اللون على منصة "Balenciaga" لخريف وشتاء 2022.

4    . الأزرق الساطع

  تطغى ظلال اللون الأزرق الساطع على ألوان موسم خريف 2022، فقد عرضت العلامات التجارية هذا اللون في الإكسسوارات، والقمصان، والحقائب، وغيرها.

  5    . اللون الأخضر

  اللون الأخضر كان لون فصل الصيف الماضي، ويبدو أنه سيظل كذلك في الفصول القادمة أيضاً، فقد شاهدناه على منصات عروض الأزياء لكبرى العلامات التجارية، مثل: "Versace، وChanel، وDior"، وغيرها.