سلمت الفنانة مي عز الدين فستان زفافها الشهير في فيلم "عمر وسلمى"، إلى إحدى الفائزات بالمسابقة التي أطلقتها في الأيام الماضية، دعماً لمرضى القلب، وشاركت فيها مجموعة كبيرة من المتابعات.

وعبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت مي عز الدين لحظة تسليمها فستانها في فيلم "عمر وسلمى" إلى "رنا" الفائزة بالمسابقة،

وظهرت مي عز الدين والمتسابقة في لقطات مختلفة، تظهر فيها سعادتها بالفوز ولقاء الفنانة المصرية.

من ناحية أخرى، أعلنت مي عز الدين عن مسابقة خيرية جديدة، لكن هذه المرة لصالح مؤسسة بهية لسرطان الثدي.

وعلقت مي على الفيديو، الذي نشرته كاتبة: "يا ترى مين هتكون مكان رنا الشهر الجاي..".

وأضافت: "من النهارده لمدة أسبوع أي بنت هتبعت 3 رسايل لرقم 9602 (زكاة بهية لسرطان الثدي)، وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج إنها بعتت الرسايل واستلمت رسالة رد من المؤسسة هتبقى دخلت في سحب عشوائي على فستان بوستر مسلسل دلع بنات.. الفائزة هقابلها واديلها الفستان مش للاستعمال أكيد، ولكن ذكرى مني، ونتصور مع بعض..".

يشار إلى أن مي عز الدين كانت قد أعلنت منذ أيام عن مسابقة جديدة؛ من أجل التبرع لمؤسسة مجدي يعقوب، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للقلب الذي يوافق 29 سبتمبر، مؤكدة أن المسابقة سوف تستمر لمدة 3 أيام، ويتم سحب الأسماء بشكل عشوائي، وأن الفائزة بتلك المسابقة سوف تحصل على فستان مي عز الدين من فيلم "عمر وسلمى".

إقرأ أيضاً:  شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة إدمانها.. وتفصح عن جديدها
 

وكان آخر أعمال الفنانة مي عز الدين، مسلسل "جزيرة غمام"، وحققت فيه نجاحاً مبهراً من خلال تجسيدها شخصية العايقة، وأشاد بها العديد من النقاد والمتخصصين، وتعاونت في المسلسل مع الفنان طارق لطفي، وأحمد أمين، ومحمد جمعة، ووفاء عامر، وفتحي عبدالوهاب، وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.