يظهر الفنان محمد رمضان، لأول مرة، بشخصية "جعفر العمدة"، التي يجسدها ضمن أحداث مسلسله الجديد "العمدة".

وكشف رمضان عن ملامح الشخصية، التي يخوض بها السباق الرمضاني المقبل 2023، وظهر خلالها بشنب وشعر به شيب بعض الشيء.

ونشر محمد رمضان الصورة، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقاً عليها: ".. العمدة، رمضان القادم، تأليف محمد سامي، ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج محمد السعدي وجوهر".

من ناحية أخرى، كان قد بدأ المخرج محمد سامي تصوير المشاهد الأولى من العمل منذ أيام في حي غاردن سيتى، وجمعت المشاهد محمد رمضان وعدداً آخر من الفنانين، حيث من المقرر أن يصور الممثلون تباعاً خلال الأيام المقبلة.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر"، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

ومنذ أن نشر رمضان الصورة، تم تداولها على نطاق واسع، وقارن الجمهور بينها وبين بعض الأعمال السابقة لرمضان، وشكك البعض في أنه يشبه ما قدمه من قبل في بعض الأعمال، ورأى آخرون أنها مختلفة.

إقرأ أيضاً:  ما أمنية عمر كمال؟.. وما علاقة شيرين عبدالوهاب بها؟
 

يذكر أن محمد رمضان قدم في شهر رمضان الماضي مسلسل "المشوار"، وشارك في بطولته دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سما إبراهيم، وضيفا الشرف سيد رجب وعمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".