كشف مصمم الأزياء اللبناني العالمي، زهير مراد، عن مجموعة فساتين زفاف خريف 2023، التي جاءت بتصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق، لتستسلم عروس زهير مراد لسحر الأسطورة، حيث تتغلغل الجنيات في عالم خيالي، بين أجنحتها الأثيرية، وتناثر غبارها في مشهد يجمع بين الخيال والواقع.

عندما نتحدث عن فساتين زفاف زهير مراد لخريف 2023، لا يمكن أن نتجاهل الأناقة الملكية التي قدمها في مجموعته الحديثة، فقد طغت الجاذبية والفخامة، بفضل مزج المواد والأقمشة الناعمة مع الزخارف الرائعة، كما تميزت الفساتين بتصاميمها المتنوعة التي تناسب كل عروس عصرية، منها ذات التصميم المنفوش، والمجسم، بينما هناك المزود بجزء منفصل للحصول على أكثر من إطلالة في ليلة واحدة.

كما تبرز اللمسات الرقيقة، حيث يجتمع مزيج المواد والزخارف الرائعة، للحصول على لمسة نهائية ساحرة، وتتألق البراعة في "ميكادو" الملفوف الذي يغلف الجسد في عناق حسي، بالإضافة إلى طرح الزفاف التي جاءت في أشكال من الدانتيل المزيّن بالخرز مع انحناءات أنيقة.

في نفس واحد، تستقر البتلات الرقيقة على التول الحريري المطرز، والأورغانزا الشفافة تكشف الكتفين، وتظهر الكورسيهات الحسية الفخمة بخطوط رقبة رائعة، وتنمو خصورها بشكل أكثر رشاقة، وتجمع اللوحة الشفافة لفساتين المصمم اللبناني العالمي بين النقاء والبراعة، في ظلال معتدلة من البيج الفاتح والأبيض.

اطلعي على فساتين زفاف زهير مراد 2023، التي تخطف الأنفاس...

  •