نفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ما يقال عن ضربها مواطنتها الفنانة إليسا، في كواليس برنامج اكتشاف المواهب "The X Factor"، الذي جمعهما معاً في لجنة التحكيم، إلى جانب المطرب الإماراتي حسين الجسمي، والمطرب اللبناني وائل كفوري عام 2006.
 
 وأكدت كارول، في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، أن ما قيل غير حقيقي نهائياً، لكنها لم تنفِ وجود مشاحنات ومشادات كثيرة بينهما، حدثت أمام الجمهور في الاستديو، وقالت: "لم يتعد الأمر وجود مشاحنات واختلافات، لكن لم يصل الأمر أبداً للضرب، ويستحيل أن أقوم بهذا الفعل".
 

 

 

 
 وكشفت كارول أن وفاة مواطنها الفنان جورج الراسي في حادث سير أصابها بالصدمة، متهمة المسؤولين اللبنانيين بالتسبب بوفاته، قائلة: "جورج الراسي ضحية استهتار بلد، وكل يوم يموت شباب في بلدنا، بسبب استهتار المسؤولين وعدم قيامهم بواجباتهم". 
 
 كما عبرت كارول عن رأيها في غناء مواطنتها مايا دياب، مؤكدة أنها ليست مطربة، واستدركت بالقول: "مايا دياب لا تغني الطرب، لكنها عرفت تعمل شيء وهي ذكية وشاطرة ونجحت في الاستعراضات والشو والبرامج التي تقدمها".
 
 

 

وأوضحت كارول أنها لا تملك من يدافع عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، لو تعرضت لتعليقات سلبية من الجمهور، وقالت: "لا تؤثر بي التعليقات السلبية من قبل البعض، وأقول للمتنمرين ربنا يشفيكم".
 

 

 

 وعن اللحظة التي قد تقرر فيها الاعتزال، بينت كارول أنها ستعتزل عندما تشعر بأن صوتها خانها، وأنها لن تستطيع الغناء بشكل صحيح، والأمر ليست له علاقة بالعمر، أو بالشكل، "لأنني مطربة.. ولست موديل".

إقرأ أيضاً: محمد رمضان بشخصية «العمدة».. هل يشبه عملاً آخر؟