لا أحد يعلم ما الذي يدور في ذهن النجوم والمشاهير، فلا سبب يدعو ظاهرياً لأن يقوموا بإجراء عمليات تجميلية لوجوههم، سوى رغبتهم بأن يظهروا أصغر عمراً وأوسم شكلاً، غير مبالين بتعليقات الجمهور وتساؤلاتهم، واستنكارهم حتى.
وآخر هؤلاء النجوم، الفنانة العالمية مادونا (64 عاماً)، التي حرصت منذ عدة أيام على نشر فيديوهات لها، على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" بهيئتها الجديدة، آخرها فيديو نشرته مساء أمس الخميس أثناء حضورها إحدى الحفلات الغنائية، فظهرت بمظهرها الجديد وهي ترقص وتغني، بشفة منتفخة وشعر وردي يظهر فروة رأسها، وحواجب بيضاء اللون، وأنف مدبب، فيما بدا وجهها مشدوداً بشكل كبير للخلف، وذات ملامح حادة، تؤكد خضوعها لعدة جراحات تجميلية معاً.

 

 

وهو ما علق عليه طبيب تجميل المشاهير، إحسان علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة Beverly Hills Concierge Doctor، والذي يعد طبيباً لكيم كارداشيان وكايلي جينر وأريانا غراندي، حيث قال في تصريحات صحافية لموقع "pagesix" الأميركي، إن النجمة الأميركية مادونا خضعت لتسعة إجراءات تجميلية على الأقل، منها عملية جراحية لشد في الوجه، مدللاً على ذلك بحدوث تغير في شكل عينيها بسبب شد الجلد إلى الخلف، فضلاً عن عملية أخرى لتجميل للأنف، وحقن بمادة "البوتوكس" بشكل كبير لإخفاء التجاعيد والخطوط التعبيرية، وإخفاء خطوط الفك. 

 

 

ومن العمليات التي أجرتها مادونا أيضاً بحسب طبيب المشاهير، شفط دهون الرقبة، وشد جلد الرقبة، ورفع الحواجب، والحقن بالفيلر لجعل عظام الوجه أكثر بروزاً.
ويبدو أن الشكل الجديد لملكة البوب الحائزة أبرز الجوائز العالمية في مجال الموسيقى، أسفر عن امرأة جديدة لا تشبه شكلها السابق إطلاقاً.
 

إقرأ أيضاً: نيمار مهدد بالغياب عن كأس العالم.. لهذا السبب الصادم!