حقيبةٌ بأربع نكهات مختلفة من كيس رقائق البطاطس الشهير ليز، هذا ما كشفت عنه دار الأزياء الفرنسية بالنسياغا، مؤخراً، في عرض "The Mud Show"، الخاص بأزياء ربيع وصيف 2023. 
 هذه الحقيبة غير المتوقعة، التي عُرضت ضمن أسبوع الموضة في باريس، كانت من أكثر الإكسسوارات غرابة التي تصدر عن الدار الشهيرة، حيث تشير بعض المصادر إلى أنها ستُباع بسعر باهظ يبلغ 1800 دولار، أي ما يساوي 450 ضعف سعر كيس شيبس ليز، الذي يبلغ سعره 4 دولارات. 

 

 

 وتعاون المدير الإبداعي ديمنا جفاساليا مع "PepsiCo" في سلسلة من الحقائب المصممة لتبدو كأنها أكياس رقائق بطاطس ليز، حيث تأتي حقيبة اليد من الجلد المطبوع بتصميم كيس رقائق Lay's بالكامل، بالنكهة الأصلية بالإضافة إلى نسخة بنكهة "بالنسياغا" الحارة، ونكهة الملح ونكهة الخل والليمون. 

 

 

 وتحتوي جميعها على كلمة "بالنسياغا" في المقدمة، بينما يتميز الجزء الداخلي منها ببطانة فضية معدنية لتكرار مظهر كيس رقائق البطاطس الفعلي، ومزودة بسحاب إغلاق بسيط في الأعلى. 
 وكانت حقائب اليد "اللذيذة" هذه جزءاً من عرض "بالنسياغا"، خلال أسبوع الموضة في باريس في وقت سابق من هذا الشهر، حيث حملت العارضات هذه الحقائب على جوانبهن. 
 وتشتهر دار الأزياء الفرنسية بإكسسواراتها الغريبة، حيث باعت مؤخرًا حقيبةً على شكل "كيس قمامة" مقابل 1790 دولارًا، حيث وفرتها بثلاثة ألوان مختلفة الأسود والأبيض والأزرق، وأضافت لها مقبض يد لحملها. 

 

 

 ومن الملاحظ أن هذه العلامة الفرنسية ترغب في إثارة الضجة، وأن تصبح حديث الناس بين فترة وأخرى بفضل تصميماتها الغريبة، وهو ما أكده مديرها الإبداعي ديمنا، الذي قال عن حقيبة "كيس القمامة" إنها صنعت لإثارة ضجة، مضيفاً: "لا يمكنني تفويت فرصة صنع أغلى كيس قمامة في العالم". 
 يُذكر أنه، وفي عرض "بالنسياغا" المثير في مدرجات أسبوع الموضة الباريسي، ظهر مغني الراب كانييه ويست لأول مرة على المدرج كعارض أزياء، حيث افتتح العرض، إذ يعد كانييه وزوجته السابقة كيم كارداشيان من أشد المعجبين بأزياء هذه الدار، ولطالما ارتديا قطعاً غريبةً منها.

إقرأ أيضاً: عروس زهير مراد لخريف 2023.. سحر الأسطورة